مودل روز تستعرض جسدها بشكل مثير.. وتهاجم من ينتقدها!

798 المشاهدات ٢٨ يناير ٢٠١٩
الإعلانات
شنّت العارضة السعودية مول روز هجومًا عنيفًا على من ينتقدها عبر وسائل الشبكات الاجتماعية، عندما تنشر مقاطع الفيديو خلال ممارستها للرياضة، واتهامها أنها تقوم باستعراض جسدها بشكل متعمد.

وقالت روز عبر مقطع فيديو نشرته على سناب شات، إنها لا تتعامل بهذا الأسلوب وغير مجبرة على عرض جسدها خلال التمارين الرياضية، وأن قصدها هو أن يستفيد جمهورها من هذه التمارين، خاصة وأن الكثير منهم لا يعرف ممارستها.

وأوضحت أن هناك من الأشخاص لا يستطيعون دفع الأموال ليذهبوا إلى الصالة الرياضية، وعليه فإنها تقوم بتوصير نفسها للفائدة.

كما انتقدت العارضة السعودية الأشخاص الذين يزجّون الدين بمثل هذه القضايا، مشيرة إلى أن لا يمكن أبدًا في أي موقف تستندون إلى الحجج الدينية، لأن هؤلاء المهاجمين بعيدين كل البعد عن الدين، والجميع في النهاية مقصّر في هذا الشأن.

وقالت بأن الفيديوهات الأجنبية الخاصة بالنساء والفتيات الجميع يتهافت عليها بحجة متابعتها للفائدة، بينهما عندما تنشر فتاة عربية لها على السوشال ميديا وهي تمارس الرياضية، تبدأ حملات تشويه السمعة وإطلاق الانتقادات والتعليقات السلبية، معبرة أن هذا الأمر مرفوض وبشدة.

قد يعجبك ايضاً

مصرع فنانين أثناء مشهد تمثيلي ملكة جمال العرب تكرم تامر حسني خلال جولته بأمريكا أمل بوشوشة تلتقي النجمة التركية سونغول رقصة حلا الترك تثير الجدل