بالفيديو - تفاصيل ما دار بين نسرين طافش والشاب خالد بالأردن

467 المشاهدات١١ أكتوبر ٢٠١٧
الإعلانات
ظهرت الفنانة السورية في مقطع فيديو نشره الفنان الجزائري الشاب خالد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، وهي تحمل العلم الجزائري، قبل أن ترسله للشاب خالد، في الحفل الذي جمعهما على مسرح مهرجان "مومينتز" Moments Festival بالعاصمة الأردنية عمّان. 


وظهرت نسرين في الفيديو بعد اداء فقرتها خلال مشاهدتها الشاب خالد وحملها علم الجزائر والتمايل به على وقع غناء "ملك الراي"، علماً أن الأخير من مدينة وهران مسقط رأس والدة نسرين، وطلب الشاب خالد من نسرين الصعود الى المسرح حيث استقبلها بحفاوة.

وتفاعل الجمهور الضخم بكل حب مع اطلالة نسرين الاولى التي تميزت بقوة الحضور على مسرح مهرجان "مومينتز" Moments Festival بالعاصمة الأردنية عمّان، حيث قدمت أغنيتها "متغير عليّ" و123 حبيبي" مع مجموعة (ميدلي) من اشهر اغاني الفنانة الراحلة داليدا، كما حرصت على توجيه تحية الى الجزائر بغنائها "نجمة قطبية"، وتحية الى فلسطين بأدائها "وين ع رام الله"، وايضاً الى سورية عبر "يا بو ردين" من تراث الجزيرة السورية.

وصعد الشاب خالد بعد نسرين وجعفر الصالح على المسرح، حيث قدّم بدوره مجموعة من أغانيه الشهيرة من ابرزها "عايشة" و"عبد القادر يا بو علام" و"ديدي".

واستمرت فعاليات النسخة الأولى Moments Festival في الأردن على مدى يومين، وضمت عدداً من أبرز نجوم العالم العربي، على رأسهم نجوى كرم والشاب خالد وملحم زين وجعفر الصالح.

قد يعجبك ايضاً

وصلة رقص صاخبة لرانيا يوسف داخل ناد ليلي .. فيديو اروى تفاجئ جمهورها بهذا الجديد ... شاهد الفنانة الهام فضالة تتحدث عن عمليات التجميل والسوشال ميديا وعد السعودية ترقص الزومبي مع فنان وتثير الغضب