أول تعليق من أنغام على وفاة شقيقتها غنوة

359 المشاهدات13 أكتوبر 2018
الإعلانات
صدر من المطربة المصرية، أنغام، أول تعليق بشأن وفاة شقيقتها، المطربة غنوة سليمان، التي توفيت أمس الجمعة إثر حادث سير مروع.

وغردت أنغام عبر حسابها الرسمي على "تويتر": إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلي رحمة الله أختي المغفور لها بإذن الله غنوه".

وأشارت أنغام إلى أنها ستتقبل العزاء في وفاة شقيقتها، غدا الأحد، الموافق 14 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في مسجد المشير طنطاوي.

وكان تم نقل غنوة سليمان إلى إحدى مستشفيات التجمع الخامس في القاهرة الكبرى، إلا أنها فارقت الحياة قبل وصولها المستشفى.

وغنوة سليمان هي ابنة الموسيقار والملحن محمد علي سليمان وشقيقة الفنانة أنغام، وظهرت في بداية حياتها الفنية كمطربة  ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة مسلسل "الأب الروحي"، في جزئه الثاني الذي يعرض حاليا على شاشة مجموعة قنوات "dmc" المصرية.

ومسلسل "الأب الروحي 2" بطولة الفنانين: "سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، محمود الجندي، وفاء سالم، وإيهاب فهمي ومحمد عز وآخرون، من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثاني محمد رياض وعبير صبري وسيمون وحسن حسني وهادي الجيار ولطفي لبيب وحنان شوقي وجمال عبد الناصر ومحمد التاجي، وإيمان أبو طالب وآخرين، من تأليف هانى سرحان، وإخراج تامر حمزة".

وودع مشاهدو مسلسل "الأب الروحي" الراحلة غنوة سليمان، بفيديو مجمع للقطات لها في المسلسل، والذي تم تداولة بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضاً

جنى الجندي تخطف الأنظار في ذا فويس كيدز بالفيديو - أحلام تستعرض بسارتها الفارهة بمدرسة ابنتيها كارمن سليمان تنشر فيديو من زفافها.. شاهدوا كيف كانت اطلالتها رقص هيفاء وهبي الجريء