شذى حسون تحقق حلم إمرأة عراقية

152 المشاهدات16 فبراير 2018
اعلانات

شاركت الفنانة العراقية ​شذى حسون​ جمهورها ومتابعيها تجربة إنسانية قامت بها من خلال تحقيقها حلم إمرأة مسنّة لأداء مناسك العمرة.

وجاء ذلك من خلال نشرها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من مقابلة مع الإمرأة ضمن أحد البرامج وأرفقت الفيديو بتعليق شرحت فيه تفاصيل التجربة موّجهةً في ختامه رسالة لجمهورها.

وقالت:"و انا اتصفح مثل كل يوم انستغرامي قبل ايّام معدودة لفتني انستغرام الإعلامي الصديق علي الخالدي و حملته الاخيرة لمتابعة حالات في دار المسنين في وسط بغداد الحبيبة لفتتني سيدة اسمها أم حسن و التي تخلى اَهلها و اولادها عنها ووضعوها في دار العجزة بحسرة اداء مناسك العمرة .. اتعبني قلبي جدا لرؤية هذه الكارثة الانسانية و كيف لأحد ان يحرم نفسه من نعمة الأمومة ؟ أين قلوب الناس ؟ وعدت نفسي ان ارسم ابتسامة و لو صغيرة في وجه أم حسن من خلال تواصلي مع علاوي و ان نحقق لها أمنيتها للعمرة في بيت الله ورغم محاولاتي العديدة في إقناع علي على عدم إبراز اسمي للإعلام و للناس الا انه حثني و اقنعني بذلك لنكون انا و امثالي من فاعلين الخير مثال لكل إنسان يحب الخير و يساعد على خدمة المختاجين ماديا كان او معنويا .. قد تكون أم حسن واحدة من السيدات بين الملايين الذين يعانون نفس الحالة و لكن رسالتي لكم لنرسم ابتسامة في وجه المحتاج لان دعاءهم فقط قد يفتح لنا أبوابا عدة".

قد يعجبك ايضاً

دموع تفوز بلقب ذا فويس أحمد حلمي يوصل أحد معجبيه إلى الدرس أحلام تحدث ضجة بسؤال غريب لمتابعيها عن عقد الزواج!! بالفيديو - سمية الخشاب تعترف بسرّ غريب