«صطيف» في باب الحارة يوجه رسالة إلى إيران

2066 المشاهدات١٣ مايو ٢٠١٨
الإعلانات
نشرَّ الممثل السوري "معن عبد الحق"، الذي اشتهر بأدائه شخصية "صطيف الأعمى" في مسلسل باب الحارة، مقطعاً مصوراً له، وهو يوجه رسالة شكرٍ وامتنان، للمرشد الإيراني الأعلى "علي خامنئي"، على دعمه النظام السوري، وصونه للهوية العربية.


وقال "عبد الحق" متوجهاً لـ "خامنئي"، في مقطع نُشر تحت هاشتاغ "بالعربي للسيد خامنئي"، "أنتم من نصرتم عروبتنا وهويتنا وثقافتنا وانتمائنا" مضيفاً أن التشويه المتعمد للهوية والانتماء العربيين، والذي يستخدم لاستهداف جمهورية إيران الإسلامية "هو حالة زائلة ومشوهة. وأضاف: "نحن في سوريا وفي اليمن، ظلمنا وأنتم نصرتم المظلوم، ومنذ الثورة الإسلامية في إيران كنتم ناصرين للمظلومين بعد أن جربتم الظلم، ووقوف العالم كله بوجهكم واستشهدَ "عبد الحق" بما نسبه لزعيم "حزب الله" اللبناني "حسن نصر الله"، "لسوريا أصدقاء حقيقيين، لن يسمحوا لها أن تسقط بيد أميركا أو اسرائيل أو الجماعات التكفيرية".

وأضاف عبد الحق: كنتم أنتم أصدقاء حقيقيين، ومعكم "سندخل القدس محررين، وسنسجد بالأقصى بلباسنا العسكري". 

وتعرض "عبد الحق" لموجة من التعليقات الساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لهذا الفيديو، حيثُ وصفه البعض بـ "الداسوس" أو "العميل"، وهو ذات الوصف الذي لاحق شخصية "صطيف الأعمى" الذي أداها في مسلسل باب الحارة.

قد يعجبك ايضاً

رقص وصاخب لقصي خولي وسارية السواس مودل روز في إطلالة غريبة رامي عياش يقلّد اللمبي.. ومحمد هنيدي ضحك بهستيريا - فيديو سميرة توفيق تتوشح بثوب أردني من الديوان الملكي