إليسا: نانسي عجرم لم تخطئ في مهرجان موازين

1456 المشاهدات20 يوليو 2018
الإعلانات
لا تخشى النجمة اللبنانية إليسا التعليق علي شئ، حتى لو كان الأمر لا يخصها بشكل مباشر، ومؤخرا أطلت عبر برنامج "عرب وود"، وقالت رأيها بصراحة في أزمة نانسي عجرم في مهرجان موازين، حينما اتهمت بالغرور والتكبر، وكذلك في تصرف أحلام بالمهرجان نفسه حيث تبرعت النجمة الإمارايتة بأجرها كاملا بسبب الأزمة المالية التي يمر بها المهرجان.

إليسا قالت صراحة أنها تقدر كثيرا فكرة أن تقوم أحلام بالتبرع بأجرها وأجر فرقتها الموسيقية الضخمة لمشاركة في مهرجن موازين بالمغرب، ولفتت إلى أنه أمر جيد للغاية، وأنها لا تمانع أن تفعل مثلها في حال الظرف كان يستدعي ذلك.

وفيما يتعلق بالانتقادات الواسعة التي لاقتها نانسي عجرم في المهرجان نفسه، حينما اتهمت بالعالي لرفضها شرب الحليب كفكرة استقبال تقليدي بالمغرب، قالت إليسا بأن ما تعرضت له نانسي عجرم أمر "بلا طعمة"، وأنها حرة في أن تتناول ما تشاء، ولكن البعض أخذ القصة وقام بالمبالغة فيها.


وقالت أنها لاتدافع عن نانسي عجرم ولكنها لم تتجاوز بل لها مطلق الحرية في أن تختار أن تأكل ما تريده وأن ترفض ما لا تريده.

كما عبرت إليسا عن سعادتها البالغة بخصوص أدصاء حفلها الأول بالمملكة العربية السعودية، ووصفت الأمر بأنه كان حلما كبيرا من أحلامها وأخيرا تحقق..إليسا تحتفل هذه الأيام بأصداء الأغنيات التي طرحتها من ألبومها الجديد وبينها "كرهني وإلى كل اللي بيحبوني".

قد يعجبك ايضاً

فتاة تلتهم 255 «سيخ كباب» خلال 23 دقيقة شمس تزور ضريح متصوف أحلام تقصف جبهة منتقديها وتتهكم عليهم.. شاهدوا ماذا قالت وفعلت! صاحبة الكليب الاباحي تبحث عن الشهرة بالعري