شاهد اول فيديو مسرّب لهاتف ايفون XS الجديد

96 المشاهدات01 سبتمبر 2018
اعلانات
السوسنة  - اظهر فيديو مسرب لهاتف ايفون XS الجديد، والذي سيتم الاعلان عنه في ايلول المقبل الصور أن لونه ذهبي، وسيأتي أيضا بتصميم أكبر من سابقاته .

وقال موقع تقني أن الهاتف سيأتي بحجمين ويحتويان على شاشة "OLED" وستكون حجم شاشة الهاتف الأول 6.5 إنش، والثاني 5.8 إنش، ويأتي أيضا بلون ذهبي جديد لم يسبق عرضه بالتصميم الجديد.

وتتوافق تسريبات الموقع الأمريكي مع الشائعات التي صدرت من قبل المحللين سابقا، بأنه من المتوقع أن تكون أجهزة "أبل" هذا العام مطورة أكثر مع التصنيف (s)، ما يعني أن الشركة تقوم بإجراء تحسينات تدريجية بدلاً من إجراء إصلاح رئيسي في التصميم، وعادةً ما يتم إعطاء هذه الأجهزة تصنيف "S".

اقرأ ايضا: تطبيق يحمي مستخدمه من التجسس

وكانت "أبل" أعلنت أنها ستعقد حفلها الرئيسي الذي تعرض فيه كل عام هواتفها الجديدة وذلك بتاريخ 12 أيلول/ سبتمبر القادم، ومن المتوقع أن تصدر بهذا الحدث 3 هواتف جديدة.

ومن المتوقع أيضاً أن تكشف "أبل" النقاب عن سلسلة ساعتها الذكية Apple Watch Series 4 الجديدة في نفس الحدث الإعلامي، والتي سرب ذات الموقع صورة لها.

وهذا التسريب يتناسب مع ما توقعه المحلل "مينغ تشي كو" الشهير بنقله أخبارا وتحليلات موثوقة عن "أبل"، وقد قال إن الساعة التي ستصدرها الشركة ستحتوي على شاشة أكبر حجمًا بحجم 15 بوصة وحواف مخففة تماما مثل الصور التي عرضها التسريب.

قد يعجبك ايضاً

مذيعة العربية تتعرض لموقف محرج أثناء قراءة نشرة الأخبار المفكر المصري يوسف زيدان ينفي معراج الرسول انشودة مولاي تعرف على الأسلحة التي استخدمها التحالف لقصف سوريا