نعشِ سيدة يرفض دخول المسجد يثير جدلا واسعا

600 المشاهدات٢٨ نوفمبر ٢٠١٨
اعلانات
أثار مقطع فيديو متداول حمل عنوان 'نعش سيدة يرفض دخول المسجد' حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعدما ظهر النعش بالمقطع، كما لو كان يقاوم حامليه ويوجههم بعيدًا عن بوابة المسجد، كلما حاولوا الاقتراب منها.

وعقب إطلاق بعض التفسيرات المختلفة والتعليقات التي تتساءل عن حياة هذه المرأة، انبرى أهالي قرية أريمون بمركز المحمودية، بمحافظة البحيرة في مصر للدفاع عن ابنة قريتهم، مؤكدين أنها كانت امرأة طيبة وزوجة صالحة، وتحمل العديد من الكرامات.

يقول محمد – من أهالي القرية: 'هذه السيدة يشهد لها بالأخلاق الحسنة والسمعة الطيبة، وكان معروفا عنها في حياتها طاعتها العمياء لزوجها وكانت تنفذ جميع أوامره حتى وإن كانت صعبة أو مجحفة، وعند وفاتها لم يستطع زوجها مرافقة جثمانها نحو المسجد لإقامة صلاة الجنازة، بسبب مرضه الشديد، وعندما استعصى النعش على الدخول، ذهب بعض أهالي القرية وأحضروا الزوج بتوك توك من منزله، وما إن أتى لمس المحمل بإصبعه، وأمرها بالدخول، فاستجابت ودخل النعش بسهولة إلى المسجد.

ويؤكد عبدالعزيز: 'قرأنا تعليقات بعيدة عن الواقع، الست دي مرضيتش تدخل عشان كانت عاوزة تستأذن جوزها الأول، لأنه ماحضرش الجنازة بسبب مرضه'.

قد يعجبك ايضاً

هاتف جديد و"غبي" قد يخلصك من إدمانك على الهواتف الذكية إكتظاظ وتجمهر في مركز اقتراع عمان.. ومستقلة الإنتخاب توضح فيديو التخلص من الكرش نهائيا بسرعة وحرق دهون البطن وشده بتمرين بسيط (للرجال والنساء) عندما تبحث عن مشاكل ولا تجد أحدا