فيديو عفوي لاحلام في موازين

168 المشاهدات٠١ يوليو ٢٠١٨
الإعلانات
فاجأت الفنانة أحلام متابعيها على تطبيق "سناب شات" بنشر فيديو التقطته بنفسها للفنانة ماجدة الرومي بعد انتهاء حفلها بمهرجان موازين ، ولاقى الفيديو اعجاب الجمهور وماجدة الرومي أيضاُ والتي لم تكن تعلم بوجود أحلام بمحيطها.

وفوجئت أحلام بوجود ماجدة الرومي أسفل الجناح الذي تتواجد به في المغرب ولم تستطع تفويت الفرصة لالتقاط فيديو لماجدة الرومي وهي تتحدث مع معجبيها وبعض الإعلاميين وتلتقط الصور التذكارية، وعلقت أحلام على تواضع ماجدة الرومي ورقيها في التعامل مع الجمهور رغم تاريخها الكبير، وقالت إنها تشعر بالغيرة من إحدى الفتيات التي تقف بجانبها وتتحدث إليها.

وتغزلت أحلام في ماجدة الرومي خاصة حول أنقاتها وطريقة تعاملها الراقية مع الجميع وقالت إنها تحبها وكذلك ابنتها التي تريد الحديث معها واعتذرت لالتقاط الفيديو لها بدون علمها ولكنها لم تستطع ان تمنع نفسها من ذلك الأمر، مشيرة إلى انها تشعر ان التاريخ يقف أسفل جناحها في إشارة إلى تقديرها وحبها الكبير لماجدة الرومي.

ولاقى الفيديو اعجاب الجمهور الذين رأوه دليلاً على الروح الطيبة لأحلام خاصة بعد حديثها وتصرفها العفوي أمامها، وعلقت ماجدة الرومي على الفيديو عبر صفحتها بانستقرام قائلة:" شكرا أحلام على كلامك العفوي الجميل والمؤثر عني عبر السناب شات"، وأشادت احلام في النهاية بمستوى حفل ماجدة الرومي وكذلك نانسي عجرم في موازين وتمنت التوفيق لها في حفل ختام المهرجان الليلة.

قد يعجبك ايضاً

رقص مريم حسين مريم سعيد تتمايل مع الموسيقى الصاخبة - فيديو هيفاء وهبي تُغضب عاصي الحلاني مريم حسين تتعرض لموقف محرج في كواليس جلسة تصوير