ريم النجم تعلق على فيديو الرقص الفاضح

11938 المشاهدات٠٨ يناير ٢٠١٩
اعلانات
علقت المذيعة الكويتية الشابة ريم النجم على الفيديو الفاضح الذي تم نسبه لها وتداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي خلال رقصها بأحد الملاهي الليلية بفستان قصير.

وأكدت ريم في فيديو عبر صفحتها على سناب شات أن الفيديو الذي تم تداوله بعنوان "ريم نجم ترقص وهي في حالة سكر" غير صحيح تمامًا، قائلة: "يا جماعة الخير اللي بالفيديو مو أنا أقسم بآيات الله ورأس أمي ورأس بناتي ما راح أحلف كدب عشانكم الفيديو ما يمثلني ومو أنا".

وأوضحت ريم أنها لا تذهب إلى مثل هذه الأماكن ولا يمكن أن ترقص أمام الناس بهذه الطريقة، متعجبة من انتشار الفيديو بهذا الشكل ووضع اسمها عليه بالكذب والظلم.

وأشارت المذيعة الكويتية من أصل سعودي إلى أن الفتاة التي ترقص بالفيديو أسمن منها كما أنها لا ترقص بهذا الشكل أبدًا ولا يمكن أن ترتدي هذه الملابس، مضيفة: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي نشر هالفيديو".

وكانت المذيعة الكويتية الشابة ريم النجم أثارت جدلاً واسعًا علي مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يزعم رقصها في حالة سكر بأحد الملاهي الليلية ما تسبب في إثارة العديد من الانتقادات ضدها.

قد يعجبك ايضاً

حلا الترك بهارات كروية عالية دنيا بطمة وزوجها يستفزان طليقته.. "مصاصة" ورقص وأكثر... فنانة سورية تتعرض لموقف محرج في مهرجان الإسكندرية السينمائي أغنية موطني على اراب آيدول