بالفيديو– مريم حسين تهاجم ليلى اسكندر وزوجها

77 المشاهدات٠٣ نوفمبر ٢٠١٧
الإعلانات
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو شنت فيه الفنانة العراقية مريم حسين هجوماً كبيراً على اللبنانية ليلى اسكندر، بعد المصالحة التي عقدت بينهما مؤخرا، .

وسخرت مريم من زوج ليلى وقالت: "إحنا نحب رجل مش ذكر... اللي نضربوا ونخليه ورانا في المقابلات زي البوبي".

كما قامت بتقليد النجمة اللبنانية بطريقة ساخرة وأضافت: "بدن يسرقوا مني زوجي أنا اللي بصرف عليه طول حياتي... قوليلي Sorry أو رح حط كعبي الأحمر على فمك ووجك وعينك".


بدورها هاجمت النجمة اللبنانية الفنانة العراقية من خلال حسابها على سناب شات، وكتبت: "اللي طلبوا مني الرد على فلانة اللي 24 ساعة تتكلم عني في سنابها، أنا أرد في شغلي، وفي هالصورة اللي تعبر عن سعادتي الحقيقية مع أحلى رجل في العالم، زوجي".

وأضافت: "ما ينزل مستواي ولا مستوى حمولتي وأهلي لناس ما بتستاهل. أنا بنت لبنانية من عائلة عندها تاريخ وفي قبائل وراي. بليز حديث بنات الشارع خلوه لبنات الشارع مو لي ولكم متابعيني".

وختمت بالقول: "الله يعينها على نفسها ويعين اللي حولها وبس. وenjoy life أنا ويعقوب قاعدين بالمكتبة ندور على كتاب ولا فيلم نشوفه. مو فاضيين للناس الـ low class واللي تدعي الأخلاق والدين وقال وقلنا وقالوا. لا حد يا جماعة يرسلي ولا شي عن لسان أحد ولا يقولي أي سالفة لأن أنا ولا يهمني. صدق ما عندي وقت أخلص مشاغلي! من جد ما عندي وقت. غيرانة مني. تلمح عني بالكلام. تقول راسي عجين ولا بيتزا آخر همي. بالنهاية هي حرة". 

قد يعجبك ايضاً

دنيا بطمة تتحدى الجمهور وتظهر بدون مكياج سما المصري تعلّق على حبس ريهام سعيد الهام شاهين تحيي انتصارات حلب مفاجأة صادمة بشأن شعر ونظارة احلام