تسريب فيديو لنبيلة عبيد مع جو رد يثير جدلاً واسعاً

1068 المشاهدات٢٩ يونيو ٢٠١٨
الإعلانات
أشعلت النجمة نبيلة عبيد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب فيديو لها وهي ترقص وتتدلل وتغني مع مصفف الشعر والمغني اللبناني جو رعد، حيث كانت نبيلة عبيد بكامل أناقتها، وبدت وكأنها تستعيد ذكريات الشباب.

الفيديو أثار الجدل، والبعض انتقد فيه اطلالة نبيلة عبيد بهذا الشكل في مثل هذا العمر، وأيضا اتهموا جو رعد باستغلال الموقف لتحقيق شهرة، خصوصا وأنه يلاقي دوما سخرية من أداءه كمطرب.

 
وكان جو رعد قد اختار أن يرقص مع نبيلة عبيد على وقع أغنيته "شفتك وغشيت" التي يتردد أن الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي هي من قامت بكتابة كلماتها، وهي من ألبوم جو رعد "اللورد".

واحترف جو رعد تدريجيا الغناء قبل، بعدما كان يركز في مهنته الأساسية فقط كمصفف شعر، ولكن بحسب قوله فقد تلقى دعما كبيرا من عدد من زملاءه المطربين مما شجعه على الاستمرار في عالم الغناء.

 
يذكر أن جو رعد بات مطلوبا في عدد من الحفلات التي تقام داخل وخارج لبنان، وهو يحيى في الثالث من شهر يوليو حفلا بأحد المطاعم اللبنانية الشهيرة.

قد يعجبك ايضاً

شاهد - هكذا ردت مريم حسين على كلام دنيا بطمة ابو بكر سالم يخونه صوته وهو على كرسي متحرك لجين عمراد تخرج عن صمتها وترد على الاشاعات حليمة بولند تأكل حمام محشي في مصر