فيديو بين سيرين عبد النور وزوجها يثير ضجة على مواقع التواصل

416 المشاهدات٢١ أكتوبر ٢٠١٨
الإعلانات
 تحرص النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على مشاركة متابعيها على تطبيق "انستغرام" مقاطع فيديو من رحلتها مع زوجها فريد رحمة الى مانهاتن في نيويورك.

ونشرت اخيراً عبر خاصية "ستوريز" مقطعاً لزوجها خلال شرائه للمواد الغذائية والحاجيات من السوبر ماركت، وعلقت عليه بطرافة: "فريد ما بقا يناسبه ويكفيه اكل المطاعم". واكملت بمقطع اخر خلال حديثه مع عاملة المحاسبة في المحل وعلقت عليه سيرين: "حدا فهمان شو عم يحكوا، مش معقول شو مهضومة".


وواصلت سيرين نشر مقاطع الفيديو الطريفة خلال تمتعها بالرحلة في الجو البارد مع صديقتها، معبرة عن انزعاجها من توضيب الحقائب خلال السفر.


واستعرضت الفنانة اللبنانية الحقائب والمنزل الصغير الذي انتقلت اليه مع زوجها بعد قضائهما بعض الايام في الفندق، مؤكدة انها الآن اكثر ارتياحاً، رغم انزعاجها من ترتيب الحقائب.


من جهة ثانية، لفتت سيرين الانظار برشاقتها، حيث عادت الى وزنها السابق بعد فترة قصيرة من انجابها طفلها كريستيانو. واكدت في وقت سابق انها تمارس الكثير من التمارين الرياضية لاستعادة رشاقتها قبل البدء بتصوير "الهيبة3" لشهر رمضان القادم.

قد يعجبك ايضاً

موجة جدل واسعة على انستجرام بسبب فيديو سينتيا خليفة راغب علامة يبكي جالساً أمام قبر والدته.. منة عرفة تفاجئ جمهورها بهذا الاعتراف أصالة تكشف تعرضها لتهديدات من "أبناء بلدها"