قمر اللبنانية توجه رسالة للجمهور

192 المشاهدات٠٥ فبراير ٢٠١٩
الإعلانات

وجهت الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل، قمر، رسالة محبة إلى جمهورها، أرفقتها بمقطع فيديو ونشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وقالت قمر إن كل تصرفاتها نابعة من طيبة القلب، وأنها لا تعرف الحقد أو الإيذاء، كما أنها ليست عندها ضغينة، وأسعد يوم بحياتها يكون عند تخفيف الحزن عن الناس.

وأضافت النجمة اللبنانية بأن المحيطين بها يعرفون تصرفاتها، وكتبت:"بكلامكن ورسائلكن، وحتى الفيديوهات اللي عم تعملوها وتختاروا معها أغاني فيها تعابير حلوة كتير وعم توصلني هاليومين وكلها حب ودعم معنوي كبير.. فعلاً حسستوني بالآمان وانو انا مني وحيدة بالعكس ورايي ناس بحبوني بصدق وبلا أي مصلحة وبيدعموني بقلب كله طيبة".

وتابعت:"قلبي بيكبر بمحبتكن ودعمكن لإلي..كلامكن الحلو ودفاعكن الدايم عني هو اللي بقويني دايماً.. أنتو أهم وأكبر دعم إلي بالحياة".

كما نشرت أغنية للفنان الإماراتي، حسين الجسمي، وهي شوف الجبل واقف ولاهزته ريح شوف القمر عالي ولايمكن يطيح.. وأنا الجبل في عزتي وفي وقوفي والبدر من طولي توسد كتوفي.. وإن كنت تبغي يا وفا العمر توضيح ما اطيح من هزه ولاتهزني ريح".

وتفاعل الجمهور مع رسالة الفنانة اللبنانية، مؤكدين لها أنهم سيكون عند حسن ظنها في محبتها ومتابعتها والدفاع عنها.

قد يعجبك ايضاً

هيفاء وهبي: أنا الملكة لن تصدق ماذا فعل شقيق الفنانة السورية شيندا خليل بها...مفاجأة...!! أحمد حلمي ومنى زكي آخر رومانسية في كواليس جلسة تصوي سمية الخشاب تعترف بعلاقتها بأحمد سعد قبل ساعات من الزفاف