امل العوضي بالفيزون

1818 المشاهدات15 يوليو 2018
اعلانات
استضاف برنامج صدي العالم النجمتين أمل العوضي والفنانة ديانا كرزون، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على شبكة قنوات أم بي سي mbc، حيث قال مصطفى الآغا نرحب بآخر ضيفتين في برنامج صدي العالم.

 
في حين توقعت الفنانة أمل العوضي فوز منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم 2018، في المباراة التي تجمعها مع منتخب كرواتيا، وقالت: ” البطل واضح مو محتاج نقول مين البطل طبعا فرنسا”، في حين قالت الفنانة ديانا كرازون أتوقع منتخب كرواتيا، هذا وقالت ديانا انا أشجع منتخب البرازيل.

وفي حديث أمل العوضي قالت فيه: ” انا بعد الساعة 12 اعيش على طبيعتي”

هاشتاق أمل العوضي وردود افعال المتابعين
ومن الجدير ذكره، قد أثارت الفنانة الكويتية آمل العوضي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً عبر موقع توتير، حيث ظهرت الفنانة أمل العوضي وهي ترتدي بنطال من نوع فيزون، آثار اشمئزاز المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وظهرت أمل العوضي وهي ترتدي بنطلون ضيق للغاية خلال برنامج أصداء العالم مع الاعلامي مصطفى الآغا، الأمر الذي استنكره متابعين السوشيال ميديا مغردين على هاشتاق “امل العوضي” حيث قال البعض أنها لم تكن موفقه في اختيار ملابسها، فيما غرد آخرون بقولهم ” يا جماعة هذا برنامج رياضي ولا برنامج استعراضي”.

وتحدثت الفنانة امل العوضي عن الغرور وقالت:” انا لست غروره” ولكن رد المتابعين بقولهم:” ترى اقلقتنا هذي العوضي واقلقونا المهتمين فيها، اذا على الجمال ترى جمال عادي وبعد العمليات صرتي ابشع ،، واذا على الغرور أهنئك انتج تعديتي الغرور ،، واذا ع التمثيل احسك  تأخذين ادوار شخصيتك الحقيقية المبنية على الغرور والثقة الخائسة ،،  #امل_العوضي”

وانتقد الكثير ردود المتابعين عن امل العوضي، في حين أمس طالب أغلبيتهم بالقبض على الفتاه التي قامت باحتضان الفنان ماجد المهندس على مسرح عكاظ.

 
وقال”مغرد” يا جماعة هاد برنامج رياضي ولا برنامج استعراضي، مصطفى الاغا يهين نفسه كثيرا ، البرنامج فقد كثير من مضمونه ، أصبح عبارة برنامج تلفزيوني يهتم بالموضة وعرض الازياء والفانين والفنانات، قد تكون نسب المشاهدة ارتفعت ولكن استقطبت اللاهثين وراء المتعة الأنثوية”، وأضاف مغرد: يا أبو خشم، ما حدث لك كان عندك شعبية وكل يوم ينقص عددها”.

قد يعجبك ايضاً

بدرية أحمد تعلن إصابتها بالسرطان سما المصري ووصلة رقص مع محمد فؤاد ...فيديو ميساء مغربي تقدم قصيدة قلبي معي هذه مواصفات عروس محمد عساف المستقلية