الرزاز يؤكد قدرة الأردن على تصدير الخدمات

153 المشاهدات٢٥ يناير ٢٠١٩
اعلانات
قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إن مؤتمر دافوس شكل مناسبة لشرح ما تعرض له الأردن خلال العشر سنوات الماضية، بالإضافة إلى التركيز على السنوات المقبلة.

وأضاف الرزاز في الفيديو الذي نشرته صفحات رئاسة الوزراء عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة، "نشجع ونفتح أبوابنا لكل المستثمرين خصوصاً في تصدير الخدمات، لأن الأردن لديه طاقة وموارد بشرية متعلمة تستطيع تقديم هذه الخدمات".

وبين أن "المؤسسات المانحة والدولية نظرت بإيجابية لقيام الأردن لمصلحته الوطنية بأخذ قرارات صعبة، حيث خفض العجز ونسبة المديونية، وهو الآن يدخل المرحلة الثانية الأهم من وجهة النظر الأردنية وهي التركيز على النمو".

وتابع أن "النمو يتطلب جذب الاستثمار وخلق بيئة مناسبة للمستثمر المحلي والعربي والأجنبي والتنسيق في المصالح المشتركة مع دول الخليج وهذا النموذج الذي يسعى إليه الأردن مع الشركاء الذين قدموا سابقاً وما يزالوا يقدمون دعماً للأردن ويستثمرون في الأردن لمساعدته على تجاوز صعابه خصوصاً فيما يتعلق بملف اللاجئين".

وعرض الفيديو مقتطفات من حديث الرزاز خلال جلسة حوارية نظمها منتدى دافوس للحديث حول استقطاب الاستثمارات التي تسهم في تحقيق النمو وخلق فرص العمل للأردنيين. 

قد يعجبك ايضاً

دراسة استشرافية تتوقع سقوط معظم دول الخليج عام 2025م "البليط" يشعل تويتر والنائب الفناطسة يكشف معلومات جديده عنه فيديو رائع جدا طفلة غلبها النعاس أثناء تناولها السباغيتي .. شاهد ماذا حدث؟