حليمة بولند تأكل حمام محشي في مصر

1501 المشاهدات٣١ ديسمبر ٢٠١٨
اعلانات
شاركت الفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند، متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، بأهم طقوسها التي تمارسها عندما تأتي إلى مصر.

ونشرت بولند فيديو من داخل غرفتها بأحد فنادق القاهرة، معلقة: "قمت من النوم على أهم طقوسي في مصر.. شنو تتوقعون؟.. أموت اذا جيت مصر وما أكلت حمام محشي بالفريك وحمام مشوي".

وعلقت: "عارفة الناس مصدومة مني.. أنا راح آكل هالأكلة على النيل"، ثم استعرضت طبقها بعد تناولها للحمام، قائلة: "تم افتراس الفريسة بنجاح.. أبشركم أكيد سحاب (سوستة) النفنوف (الفستان) راح ينقطع.. مستحيل راح يتسكر أقص إيدي إذا اتسكر".

وأضافت: "شو أسوي لحب الحمام المحشي على أساس إني محافظة على الرجيم.. وبعد الأكل المصري هادا أحلي بإيه رز بلبن ولا مهلبية بالقشطه؟".

وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند قد أعلنت عن تقديمها لحفل رأس السنة، مساء اليوم للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والفنان التونسي صابر الرباعي.

ونشرت حليمة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" صورة لبوستر الحفل وعلقت عليها قائلة: "إن شاء الله راح أقدم حفل ليلة رأس السنه على المسرح في مصر أم الدنيا للنجمة شيرين عبدالوهاب والنجم صابر الرباعي في أحلى حفل ساهر عالنيل، نبدأ عام جديد رائع بإذن الله، شكرا شركة إيه دي إس سلوشن على هذا الحفل".

قد يعجبك ايضاً

مارتا الحلاني تشعل حفلا غنائيا برقصها هيفاء وهبي عارية في بحب الحياة سقوط ضيفة هاني رمزي من أعلى الجبل.. شاهدوا ماذا حصل! لاميتا فرنجية تعرض مافتنها في الصالة الرياضية