فنان شهير وفتاة

1097 المشاهدات ٢٧ يناير ٢٠١٩
الإعلانات
 تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من توثيق لحظة إعتداء حبيبة الممثل التركي ​فرات التونميشي​ عليه وذلك بعد أن كانا يتجادلان في أحد الأماكن العامة.

وبينما كانا يتجادلان إحتد النقاش بينهما ليصل إلى حدّ تعرض فرات للضّرب من قبل حبيبته، متسبّبةً له بخدوش وكدمات في وجهه وذقنه.

وتظهر حبيبته في الفيديو محاولة إخفاء وجهها بعد أن رأت المصورين فيما حاول فرات إخفاء وجهه، وطالبهم بعدم التقاط الصور، وعندما اقترب منه صحافي، أخذ الميكرفون منه وصرخ قائلاً: "هذه نهاية حبي، المرأة التي كانت حبيبتي لمدة ثلاث سنوات فعلت بي ذلك"، ثمّ انصرف.

وبعد يومين على الحادث صرّح فرات قائلاً:"لا أعرف كيف حدث ذلك، نحن عادة لا نتشاجر، قمت بدفعها ثم دفعتني، ولكن الحادثة لن تؤثّر على علاقتنا، ولا زلنا نحب بعضنا، ومستمرّون بعلاقتنا".

ووفق ما ورد في موقع "ديزيلر" التركي، قال: "لست معتاداً على كاميرات الصحافة،  وأظهرت ردّة فعل قاسية عندما ظهرت الفلاشات، وأعتذر لأنني أشغلت الجمهور بهذا".

قد يعجبك ايضاً

آسيل عمران تحصل على هدية "فالنتاين" ولجين بالمرصاد.. شيرين تحرج دينا اما الجمهور.. ماذا قالت؟ .. فيديو النجم التركي بوراك أوزجيفيت يرقص بشكل مثير حفل اسطوري لنجمة ستار اكاديمي .. فيديو وصور