فنانون مصريون يثيرون أزمة في بعثة الفراعنة بروسيا

490 المشاهدات١٩ يونيو ٢٠١٨
اعلانات
أبدى آلاف الناشطين المصريين في مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم الشديد من سفر عدد كبير من الفنانين إلى روسيا لمؤازرة منتخب مصر في لقائه المهم في بطولة كأس العالم، والذي يقام اليوم مع روسيا البلد المضيف في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

وتناقل الناشطون مجموعة كبيرة من الصور وبعض الفيديوات المصورة التي تم التقاطها لبعثة الفنانين التي وصلت أمس وضمت عدداً كبيراً من الأسماء مثل نقيب الممثلين أشرف زكي، وفيفي عبده، وشريف منير، وأحمد عبدالعزيز، وأحمد فهمي، وحسن الرداد، ولميس الحديدي، وشريهان أبوالحسن، وبعض الإعلاميين، ورجال الأعمال والسياسة، مع الوضع في الاعتبار أن هناك فنانين موجودين منذ بداية المونديال.

ما تناقله الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ألقى بظلاله على الجماهير المصرية التي تابعت ما يحدث من كثب، وطالبت مسؤولي البعثة المصرية بضرورة إبعاد اللاعبين عن أي شيء يخرجهم عن التركيز، خصوصا بعدما انتشرت بعض الصور التي تم التقاطها لعدد من النجوم، وعلى رأسهم محمد صلاح الذي تعرض لضغوط شديدة من الكثيرين لالتقاط عدد كبير من الصور التذكارية.

في المقابل رفض عدد من الفنانين ما تردد حول وجودهم بفندق اللاعبين، حيث أكدوا عبر حساباتهم الشخصية أنهم بعيدون كل البعد من مقر إقامة البعثة المصرية، وجاء هذا الإجراء حتى لا تصيبهم لعنات الجماهير المصرية التي أبدت تشاؤمها من وجود وفد للفنانين والسياسيين ورجال الاعمال، حيث استعادوا من الذاكرة مشاهد حدثت بالفعل في عام 2009 حيث كانت هناك مباراة مصيرية مع الجزائر، الفائز بها يتأهل لمونديال جنوب افريقيا، وسافر وفد كبير من الفنانين ورجال الأعمال والسياسيين، مما أعطى انطباعاً بأن المباراة سهلة وستكون احتفالية بالصعود، ليخسر المنتخب ويفقد فرصة سهلة للتأهل للمونديال.

قد يعجبك ايضاً

ميس حمدان تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها المجنونة ماذا قال راغب علامة عن المنسف الأردني؟ حليمة بولند تلتقي أطفالا من اسرائيل بالفيديو.. فنان مصري يعترف بانه طُرد من عزاء و السبب؟؟