توضيح بشأن هروب اللبنانية منى المذبوح من السجون المصرية

516 المشاهدات ٠٣ أغسطس ٢٠١٨
الإعلانات
كشفت وسائل الإعلام المصرية عن تفاصيل جديدة، حول الفيديو الذي تم تداوله حول هروب اللبنانية منى المذبوح من السجون المصرية بعد الحكم عليها بسبب إهانة الشعب المصري.

وأكد الإعلام المصري أن الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، ضبطت صاحب الحساب المستخدم في ترويج الفيديو المزيف لهروب اللبنانية منى المذبوح من السجن.

وكشفت التحريات، أن القائم على الصفحة مقيم بمنطقة السلام المتواجدة على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي، وبتقنين الإجراءات والعرض على النيابة تم القبض على المتهم، والتحفظ على جهاز الكمبيوتر المستخدم، وتبين أن خط الهاتف المستخدم في بث الفيديو على صفحة "الفيسبوك" خاص به.

وبمواجهة المتهم اعترف بأنه أول من قام ببث الفيديو على صفحته الشخصية فيسبوك والتي تداولها المستخدمون من صفحته الشخصية للترويج لشائعة هروب منى المذبوح.

وكان مقطع فيديو مزيف انتشر الأسبوع الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تشبه اللبنانية منى المذبوح المحبوسة حاليا بسجن القناطر والترويج لهروبها خارج البلاد، وجرى تشكيل فريق بحث من ضباط الإنترنت لتتبع الصفحة المروجة للفيديو.

قد يعجبك ايضاً

هذا ما فعلته السيدة الأولى بعارضة أزياء.. لحظة ابلاغ أسرة شهيد بوفاة ابنها هكذا وصلت شظايا الصورايخ السورية إلى اربد 5 إجراءات اتخذتها السعودية لكشف حقيقة مقتل خاشقجي