لواء الكورة.. هدر مائي كبيرة .. ومدير المياه غائب .. فيديو

183 المشاهدات02 سبتمبر 2018
اعلانات
السوسنة - تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو من البوستر لمنطقة الاشرفية في لواء الكورة بمحافظة اربد، شمالي الاردن، لفيضان خزان البوستر لمنطقة الاشرفية في اللواء دون اي اجراء من قبل مديرية المياه. 

واظهر الفيديو، الذي جاء بتعليق من احد المواطنين، أن فيضان الخزان كان في ساعات متأخرة من الليل، دون أي رقابة من قبل موظف الخزان، الذي لم يكن موجوداً فترة عمله. 

وقال المواطن أن كميات المياه التي هدرت تكفي لأكثر من ثلاثة عائلات، دون اي مراعاة لحاجة المواطنيين للمياه التي لم تصلهم منذ اسبوعين . 

وناشد المواطن المسؤولين لإيجاد حلول لهذه المشكلة، مطالباً اياهم بالقيام بواجبهم وايقاف هذا الهدر المائي الذي يحرمهم من تعبئة خزاناتهم في النازل. 

وكان قد شكا مواطنو لواء الكورة من شح مياه الشرب وعدم وصولها الى منازلهم منذ اسابيع،  خاصة في دير ابي سعيد الشرقي حي المخفر وكفرابيل وجنين الصفا وتبنة وجديتا وكفرعوان وسط البلد والاشرفية.

وقالوا ان المياه لا تصل الى منازلهم وبخاصة في طريق المعصرة دير ابي سعيد وكفر الماء، وبعضهم لا تصل إليه بصورة غير كافية، مطالبين الجهات المعنية بإيجاد حلول بهذا الخصوص.

قد يعجبك ايضاً

شاهد رد الرزاز على شكوى مقدمه بحق حرسه الامني.. فيديو العاهل السعودي يؤدي العرضة خلال مهرجان الجنادرية كلبة لعبت دوراً بطولياً في زلازل المكسيك اليوسف تفتتح معرضها التشكيلي الاول " روايات"