مشاجرة نسائية بين ديانا حداد ومساعدة رامز جلال تلغي المقلب

341 المشاهدات ٠٩ يونيو ٢٠١٨
الإعلانات

اضطر الممثل المصري رامز جلال، لعدم استكمال مقلبه مع المطربة اللبنانية ديانا حداد، في برنامج "رامز تحت الصفر"، بسبب "مشاجرة نسائية".

 
وبعد أن سقطت ديانا حداد في المنحدر الجليدي، بعد ظهور النمر أمامها، أدارت شجارا عنيفا مع مساعدة رامز جلال الروسية، وصفعتها، ما جعل الفتاة تنفعل عليها، وهو ما جعل مقدم البرنامج يلغي فقرة ظهور الدب، وكشف عن شخصيته الحقيقية أمام حداد.
 
 
ولكن بعد أن هدأت ديانا حداد، اعتذرت للفتاة الروسية عن ضربها لها، وأكدت أن أكثر ما فكرت فيه أثناء تعرضها للمقلب هن بناتها صوفي وميرا. 
 
 
وعلقت ديانا حداد، بعد انتهاء عرض حلقتها في "رامز تحت الصفر" بجملة رامز جلال الشهيرة "لاموري في زوري". 
 
 
وتدور فكرة برنامج "رامز تحت الصفر"، حول استضافة عدد من النجوم العرب في روسيا لدعم المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم لكرة القدم، ولكنهم يقعون هناك في مقلب الممثل المصري، رامز جلال، بعد أن يتنكر في صورة مدرب منتخب مصر، هيكتور كوبر، وبمساعدة من لاعب الكرة المصري المعتزل، مجدي عبد الغني. 
 
وكانت الممثلة المصرية ياسمين صبري، حلت ضحية أولى حلقات "رامز تحت الصفر"، بينما كانت الممثلة المصرية ريم مصطفى هي ثاني ضحاياه.

قد يعجبك ايضاً

شذى حسون داخل المستشفى غلطة مذيع تجبره على الإعتذار لمشاهديه شكل غادة عادل يسبب صدمة للجمهور رؤى الصبان تزف بشرى سارة لجمهورها