رابطة اللاعبين الدوليين

59 المشاهدات٢٠ مايو ٢٠١٨
الإعلانات
تزامنا مع احتفالات رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية بيوبيلها الفضي، أنجزت الرابطة مشروع انتاج فيلم قصير بتقنية عالية الجودة، يعبر عن دور الرابطة التي أسست بمبادرة من الفارسة الهاشمية الأولمبية سمو الأميرة هيا بنت الحسين.
وقال فادي زريقات نائب سمو رئيسة مجلس إدارة الرابطة أن هذا المشروع يعد لمسة وفاء من أسرة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية إلى سمو الأميرة هيا بنت الحسين اعتزازا وعرفانا بدور سموها الرائد في إنجاز (7) مبادرات تقدم خدماتها في عدة مجالات، حيث أن هذا الفيلم الذي قامت الرابطة بأنتاجه يبرز دور مبادرات سمو الأميرة هيا في خدمة الأردن وهي تكية أم علي، دار أبو عبد الله، وقفية طيبة لإحياء التراث الإسلامي، مركز الاميرة هيا للتقانات الحيوية، مركز هيا الثقافي، مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق أضافة إلى رابطة اللاعبين الدوليين.

قد يعجبك ايضاً

عشرات الصواريخ الأميركية تستهدف قاعدة عسكرية بسوريا احذر من ترك باب الحمام مفتوح فى البيت - اعوذ بالله من الشيطان الرجيم !!! نيسان تمنح السعوديات فرصة تعلّم قيادة السيارات على أيدي أقاربهنّ ثلوج الألب تنحسر وتكشف عن جثتي زوجين اختفيا منذ 75 سنة