أفاعي مخيفة في منازلهم الهنود بعد الفيضانات - فيديو وصور

498 المشاهدات٢٦ أغسطس ٢٠١٨
اعلانات

السوسنة - تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً وفيديوهات من ولاية "كيرالا الهندية" ، والتي بدت مثل الأدغال المخيفة بعد أن داهمتها الفيضانات . 

وبينت الفيديوهات والصور، الفاجعة التي وجدها سكان اولاية بعد ان عادوا لمنازلهم، والافاعي الفتاكة التي استقرت في منازلهم جراء الفيضانات .

واشارت التقارير المحلة ان سكان الولاية تلقوا من تحذيرات من خطر غزو الأفاعي والعقارب وحشرات أخرى سامة لبيوتهم.

وانتشرت فِرَق متخصصة في الإمساك بالأفاعي في المناطق المتضررة، وسط مخاوف من أن هذه الزواحف قد تكون مختبئة في خزائن البيوت وتحت السجاد وفي غسالات الملابس، كما عُثر على تماسيح في بعض المنازل.

و قال المتحدث باسم حكومة الولاية سوبهاش تي: "شوهدت الثعابين في العديد من المنازل التي طالها الفيضان، وتم إصدار تنبيهات لتوخي الحذر عند العودة إلى السكن".

وأضاف: "تم تجهيز المستشفيات لمواجهة هذا الوضع، وصدرت تعليمات لفتح مرافق لعلاج ضحايا لدغات الثعبان. ويجري تخزين الأدوية المضادة للسموم والأدوية الضرورية في جميع المستشفيات، وخاصة تلك الموجودة في المناطق المتضررة من الفيضانات".
واستعدت المستشفيات في أكثر المناطق تضرراً لتجهيز الأمصال المضادة للسموم لمن يتعرضون للدغات الأفاعي.

وقالت وسائل إعلام محلية إن عدة مستشفيات في المناطق الأكثر تضرراً في شمال ووسط ولاية كيرالا، أبلغت عن زيادة في عدد المرضى الباحثين عن علاج من لدغات الثعابين.

قد يعجبك ايضاً

نهفات الخليج أشخاص أغبياء لكن ظرفاء في أحدث فيديو .. أسمن امرأة في العالم تلعب بالكرة آخر صرعة