قولو لقطر .. اغنية لمطربين اماراتيين تهاجم قطر

4811 المشاهدات٠٨ نوفمبر ٢٠١٧
اعلانات

انتقل التصعيد السياسي في الازمة الخليجية مع الدوحة الى الوسط الفني في الامارات من خلال توجيه رسائل عبر ثلة من مطربي الخليج العربي الاماراتيين، تضمنت كلمات تهديد ووعيد، ومست حكام قطر .

وقد بثت رسائل غير مسبوقة عبر كلمات الاغنية التي حملت عنوان "قولوا لقطر" ، لوحت بالتدخل العسكرية، ومن اقتراب ساعة الصفر، مشيرة الى الى الدوجة ستعود الى الخليج العربي، مع التأكيد ان الخليج واحد شبر شبر، وان لن ينفع التحالف مع الفارسي الخائن في اشارة الى ايران، كما لن ينفعهم عزمي بشارة والقرضاوي.

وقد لاقت الاغنية التي كتب كلماتها الشاعر علي الخوار، أداها مجموعة من أبرز المطربين الإماراتيين، وهم: "حسين الجسمي، وميحد حمد، وعيضة المنهالي، وحمد العامري، وفايز السعيد، وعلي بن محمد، وأحمد الهرمي، وفؤاد عبد الواحد .

وهاجمت الفنانة الاماراتية الاغنية واتهمتها انها بعيدة عن الفن الراقي، علما ان احلام متزوجة من رجل الاعمال القطري مبارك الهاجري، وقالت احلام في تغريدة لها عبر "تويتر"، قالت "أحلام": "ألا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه، بوح".وتوقع مراقبون ان يتم قريبا طرد احلام من الامارات وسحب جنسيتها الاماراتية لموقفها المتعاطف مع قطر .

قد يعجبك ايضاً

إصابة مذيعة بعد سقوطها على الهواء مباشرة!! السعودية تكافىء ضابطا اندونيسيا في جاكرتا لهذا السبب.. تعرف على القصة موقف محرج جدا لعروس مغربية!! القبض على الفنان الكويتي عادل المسلم زوج مهرة البحرينية لتجارته في المخدرات