نسرين طافش تغني لماجدة الرومي

1742 المشاهدات31 ديسمبر 2018
الإعلانات

فاجأت الممثلة السورية نسرين طافش جمهورها، بمقطع فيديو عبر حسابها الرسمي علي موقع إنستغرام ، ظهرت من خلاله وهي تؤدي أغنية "بحبك أنت وجاي" للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي، وشاركها في عزف الأغنية ابن عمتها.

وعلقت نسرين طافش على المقطع قائلة: "نحن لا نخسر لا سنين ولا تجارب.. بل نتعلم ونكسب الدروس.. نتطور لنتوهج.. نزداد وعيا وحكمة.. نزداد قوة وابتهاجًا.. سنة رائعة وحافلة بالحب.. اختمها بالحب.. وأدخل سنة جديدة بالحب، من أكتر الأغاني اللي بحبها للماجدة ومع عزف ابن عمتي المبدع أحمد تعمري".

وكانت ماجدة الرومي، أحيت خلال الأيام الماضية، حفلا بمهرجان شتاء طنطورة بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، وحضر الحفل الكثير من نجوم الطرب اللبناني من بينهم نجوى كرم، وراغب علامة، ووليد توفيق.

وانتهت نسرين طافش من تصوير فيلم "النادي السري للرجال"، مع النجم كريم عبد العزيز والفنانة غادة عادل، ومجموعة من نجوم السينما المصرية، ومن المقرر طرحة بدور العرض في 2019.

قد يعجبك ايضاً

مايا دياب تلتقي بمايا دياب بالفيديو - جمهور محمد حماقي يحتفل بعيد ميلاده فتاة تشعل المسرح في البحرين برقصها مع ميريام فارس سوزان نجم الدين تنشر فيديو من إحدى مسرحياتها