مايا دياب في المستشفى بسبب الحنة

603 المشاهدات ٠٣ أغسطس ٢٠١٨
الإعلانات
اصيبت الفنانة اللبنانية مايا دياب بالتهابات وحروق في ذراعها بسبب رسمها لنقوش من الحنة السوداء عليه، الأمر الذي دفعها للذهاب إلى المستشفى على الفور.
مايا حرصت على مشاركة محبيها تفاصيل تجربتها مع الحنة السوداء، وحذرتهم من استخدامها، مؤكدة أنها نوع من السم الذي يؤذي الجسم، معربة عن ندمها لتجربة الجنة السوداء بالرغم من تحذيرات وتجارب الكثيرات السيئة معها.
وبالإضافة للآلام التي عاشتها مايا من الحروق التي اصابت ذراعها، أكدت أن أكثر ما احزنها هو مشاركة ابنتها «كاي» معها لنفس التجربة، إلا أنها نجت من هذه الإصابات كونها رسمت نقوش صغيرة جداً.
ومن داخل عيادة طبيبة الجلدية الخاصة بمايا، كشفت الفنانة اللبنانية أنها ستحتاج لحقنة أو أكثر من مادة الكورتيزون لمعالجة هذه الالتهابات، معربة عن شدة ألمها الجسدي والنفسي من هذه التجربة.
من ناحية أخرى، تواصل مايا دياب حصد نجاح كليبها الأخير لأغنية «بعدو»، وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة، والفيديو كليب من إخراج جاد شويري.

قد يعجبك ايضاً

الهام شاهين ترد على حقيقة خلافها مع يسرا إليسا تبكي بحرقة حسن العطار في ذا فويس هيا الشعيبي تكسب محبة الجمهور بهذا الفيديو ... شاهد احمد سعد وسمية الخشاب