كشف تفاصيل ابشع جريمة في مصر

1904 المشاهدات١٥ يوليو ٢٠١٨
اعلانات

وأفادت الداخلية المصرية في بيان بأنه ومن خلال قيام فريق البحث بجمع المعلومات وحصر سائقي مركبات "التوك توك" العاملين بالمنطقة، قام أحد السائقين بالتوجه إلى النيابة، وأقر ما جاء على لسان الشاهد، وأقرّ أنه قام بتوصيل السيدتين وبرفقتهما طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات من إحدى المناطق بالقرب من شارع الطالبية، وكان بحوزتهما سجادة ملفوفة وكيسي بلاستيك سوداوين، مشيرا إلى أنهما طلبتا منه التوقف بالمكان الذي وجدت فيه جثث الأطفال وقبض الأجرة وانصرف.


وسردت الداخلية في البيان تفاصيل تحرياتها التي مكنت رجال الأمن من تحديد مكان إقامة السيدتين، حيث تبين وجود أثار حريق بإحدى الحجرات المؤجرة لـ"سها . ع . م" التي تعمل بملهى ليلي 38 سنة، وعُثر على عقد الإيجار ووثيقة زواج للمذكورة من "محمد . إ . س" 28 سنة، وأنهما يقيمان بالشقة وبصحبتهما "أماني . م . أ"  36 سنة، وشهرتها منال، عاملة بأحد الفنادق.

إقرأ المزيد
الأمن المصريمصر.. تحديد هوية المتورطين في قتل أطفال المريوطية الثلاثة
هذا وبينت الوزارة أن الأجهزة الأمنية ضبطت المدعوة "أماني" بمسكن زوجها "حسان . ع . إ" (مزارع 65 عاما متزوجة منه منذ 5 سنوات)، موضحة في السياق أن المتهمة تعرفت منذ حوالي شهر على "سها" من خلال ترددها على أحد الملاهي الليلية بمنطقة الطالبية، وأقامت رفقتها وأطفالها الثلاثة (محمد حسان (5 سنوات)، أسامة حسان (4 سنوات)، وفارس الذي يبلغ من العمر عامين وغير مُقيد بسجلات الأحوال المدنية).

قد يعجبك ايضاً

هندي يدخل غينيس عبر حشو 459 مصاصة عصير في فمه غرق عروس سورية في مسبح بحفل زفافها عروسان مصريان يشعلان مواقع التواصل بمشاجرة من نوع خاص نهاية غير متوقعة لصراع عنيف بين دب ونمر