نسرين طافش تغني لفيروز

327 المشاهدات٢١ أكتوبر ٢٠١٨
الإعلانات

أثارت النجمة السورية نسرين طافش ردود فعل واسعة بعد نشرها مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام وهي تؤدي أغنية للمغنية اللبنانية فيروز.

وأدت سندريلا الشاشة السورية كما يحلو للجمهور تسميتها أغنية "لقاءِ الأمسِ"، للنجمة اللبنانية الشهيرة، وكتبت كلماتها على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على الشبكة الإجتماعية.

وكتبت نسرين طافش:"لَمْلَمْتُ ذكرى لقاءِ الأمسِ بالهُدُبِ.. ورُحْتُ أحضُنُها في الخافق التَعِبِ.. أيدٍ تلوّحُ من غيبٍ وتغمرني.. بالدفء والضوء بالأقمار بالشُهُبِ.. ما للعصافبر تدنو ثمّ تسألُني.. أهملتِ شعرك راحت عقدةُ القَصَبِ.. رفوفُها وبريقٌ في تَلَفُّتِهَا.. تثير بي نَحْوَهَا بعضاً من العَتَبِ.. حيرى أنا يا أنا والعينُ شاردةٌ.. أبكي وأضحكُ في سرِّي بلا سَبَبِ.. أهواهُ، من قال إني ما أبتسمتُ له.. دنا فَعَانَقَنِي شوقٌ إلى الهَرَبِ.. نسيتُ من يده أن أستردّ يدي.. طالَ السلامُ وطالت رَفَّةُ الهُدُبِ.. حيرى أنا يا أنا أنْهَدُّ مُتْعَبَةً.. خلف الستائِرِ في إعياءِ مُرْتَقِبِ.. أهوى الهوى يا هلا إنْ كانَ زائِرَنَا.. يا عِطْرُ خَيِّمْ على الشُبّاكِ وانْسَكِبِ".

كما علقت الفنانة السورية على الأغنية وكلماتها:"من أجمل أغاني، الاخوين رحباني وفيروز دندنة قبل الرياضة".  

قد يعجبك ايضاً

هيفاء وهبي في فستان زفاف والسبب ؟ - فيديو شاهد اخر ماتوصل له العقل البشري من نهفات زوج فنانة يقتحم الاستديو على الهواء مباشرة لجين عمران تحظى بتكريم من نوع خاص