هاني شاكر يُطرب الحضور بأغنيته الجديدة على مسرح المجاز

215 المشاهدات٢٥ يناير ٢٠١٩
اعلانات

أحيا المغني المصري هاني شاكر حفلاً غنائيًا على مسرح "المجاز" بإمارة الشارقة، مساء الجمعة، قدم من خلاله كوكبة من أغانية المميزة، التي أطربت الحضور، ونالت اعجابهم بشكل كبير.

واختار "أمير الغناء" كما يُفضّل الجمهور تسميته، مزيجًا من أغانية القديمة والحديثة، بالإضافة إلى أغاني من ألبومه الخليجي الجديد، كما لم ينس أغاني طربية لعبد الحليم حافظ، ووردة الجزائرية، بالإضافة إلى الأغاني التي اختيارها الجمهور لتأديتها على المسرح.

ويعد الحفل الذي أحياه الشاكر هو الأول من نوعه في المنطقة، كونه كان على مدرجات المسرح المفتوح في الهواء الطلق، والذي افتتح به المجاز ضمن فعالياته لعام 2019.

وشارك هاني شاكر في الحفل، النجم اللبناني وائل جسّار، الذ قدّم مجموعة من الأغاني العاطفية، وحطيت بتفاعل واسع من الحضور.

يشار إلى أن المسرح سيستضيف مساء كل جمعة من 25 يناير حتى 1 مارس المقبل حفلات غنائية منتظرة، تضمّ كلّاً من الفنانين الكويتي نبيل شعيل، واللبنانيين راغب علامة، ونوال الزغبي، ومحبوب العرب محمد عسّاف، فيما يشارك النجم الإماراتي عيضة المنهالي، والفنان ماجد المهندس.

قد يعجبك ايضاً

عُمانيون يستقبلون تامر حسني بحفاوة الفنانة الاماراتية هدى الخطيب : الماركات حرام احلام تحتفل مع ابنتيها بطريقه مثيرة سما المصري تثير الجدل من جديد بهذا الفيديو ... شاهد