حرب كلامية بين ليلى اسكندر ومي العيدان

81 المشاهدات٢٢ نوفمبر ٢٠١٨
اعلانات
وجهت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، رسالة قاسية للإعلامية مي العديان، بعد الهجوم الذي شنته الأخيرة عليها بعد الحفل الذي أحيته في السعودية.

ليلى إسكندر، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «سناب شات»: «ليه ما بنقدر نشوف شخص ناجح؟، لماذا لا نقول برافو ليلى اشتغلتي على حالك وأصبحتي عم تحيي حفلات وتسجلي أغاني، وتزوجتي من الشخص الذي تحبيه وأنجبتي طفل يأخذ العقل».

 وأضافت: «ايش دخلك أني لبنانية وأغني في السعودية ولماذا جمعتي الموضوعين ببعض؟، وما دخلك بالجنسيات أم أنه قطع للأرزاق فقط» مؤكدة أن هذا الهجوم بسبب تجاهلها لها.

وأنهت كلامها قائلة: «الأخت العزيزة مي العيدان.. شكراً على رأيك فيني وبعتبرها هديتك لي بمناسبة ولادتي يا وفية يا بنت الأصل يا راقية، وبالنسبة لي ردّ الناس كان أعظم وأروع شيء قريته بكل مسيرتي الفنية وأكثر من كافي لك ولكل شخص يشبهك في حياتي».

وكانت مي العيدان، قد شنت هجومًا حادًا على ليلي إسكندر، اتهمتها فيه باستغلال الخليجيين رغم أنها لبنانية الأصل بعد حفلها الأخير في السعودية.

قد يعجبك ايضاً

فيفي عبده تثير جدلاً بعد نشرها فيديو بالجينز الممزق وفاء الكيلاني تفاجئ تيم حسن على الهواء مباشرة فرح الهادي مع زوجها انهيار أبرار شبت وشقيقتها شيلاء من البكاء لسبب غريب