نادين البدير تطرد ضيفها على الهواء

969 المشاهدات٢٤ ديسمبر ٢٠١٨
اعلانات
تعرضت الإعلامية ومقدمة البرامج السعودية المعروفة، نادين البدير، لانتقادات لاذعة من قبل عدد كبير ممن تابعوا حلقة برنامجها الحواري (اتجاهات)، بعد أن انسحب أحد ضيوفها من الاستوديو على الهواء مباشرةً عقب رفع صوتها في وجهه.

وكانت البدير تستضيف عضو مجلس الشورى السعودي السابق، الدكتور موفق الرويلي، وضيوفًا آخرين للحديث عن الشهادات الوهمية التي يعد الرويلي أحد أبرز الناشطين في مكافحة انتشارها، عندما طلبت منه مغادرة الاستوديو.

واندلع الخلاف في حلقة البرنامج الذي بثته “روتانا خليجية” في وقتٍ متأخر من مساء الأحد، عندما رفض الرويلي الإجابة على سؤال من أحد ضيوف البرنامج حول مصدر شهادته الأكاديمية، قبل أن تتدخل المذيعة البدير وتطلب منه مغادرة الاستوديو.

ووجد مقطع فيديو يوثق الخلاف وانسحاب الرويلي، تداولًا لافتًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط انتقادات للبدير وأسلوبها في الرد على ضيف برنامجها، إذ بدت غاضبة منه قبل أن تسأله عما إذا كان غير مرتاح في وجوده بالاستوديو؟، ليجيبها بالموافقة، لتطلب منه بدورها المغادرة.

قد يعجبك ايضاً

سبحان الله ... كلب يتكلم بطلاقة اذهل الجمهور وصدمهم عرض التحكم بالعقول الذي أصاب الحكام والجمهور بالخوف - مترجم ملخص نشاطات الملك عبدالله الثاني دجاجة تعزف على البيانو