ناصر قصبي يوضح حقيقة اعتزاله

238 المشاهدات٢٩ نوفمبر ٢٠١٨
الإعلانات
بعد جدل واسع على شبكات التواصل الإجتماعي موخراً، قرر الفنان السعودي "ناصر القصبي" أن يكسر حاجز الصمت، وأن يخرج ليطمئن جمهوره بأن فنه باق، وأن شائعات اعتزاله الفن هي مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة.

الفنان السعودي الذي بات مادة خصبة للشائعات موخراً، تارة حول اعتزاله الفن وتارة أخرى حول وفاته، صرّح لبرنامج "تفاعلكم" و الذي يذاع على قناة "العربية" الفضائية بأنه لم يعتزل الفن كما تردّد مؤخرًا، لافتًا إلى أنه لا يعلم من وراء هذه الأنباء المضللة.

وقال الفنان السعودي: "أحضر لأعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة، ولا صحة لما قيل حول اعتزالي الفن".

وكان نشطاء قد غردوا بكثافة في الفترة الماضية مطالبين "أبو راكان" بتوضيح حقيقة توقفه عن التمثيل، ورغم صمته الطويل وعدم التعليق على هذا الأمر عبر حساباته على مواقع التواصل المختلفة، إلا أنه وفيما يبدو قد قرر أخيراً أن يضع حداً لتلك الشائعات، وأن يطمئن محبيه، ممن أرَّقِهم خبر غياب نجم "طاش ما طاش" عن الشاشات الصغيرة.

يُذكر أن آخر عمل شارك به القصبي كان مسلسل "العاصوف"، الذي عرض في شهر رمضان، وانتهى من تصوير الجزء الثاني منه، والذي سيُعرض في رمضان 2019 المقبل على شاشة mbc.

قد يعجبك ايضاً

محمد رمضان داخل حمام السباحة حجاب الفنانات يشعل الوسط الفني مجددا ابنة سيرين عبد النور منهارة! .. بالفيديو فيديو 5 ثواني لـ نيكول سابا يحصد 350 الف اعجاب