شقيق ماهر عصام يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته

337 المشاهدات٠١ يوليو ٢٠١٨
الإعلانات
كشف صبري عبدالله، شقيق الفنان الراحل ماهر عصام، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة شقيقه قبل نقله للمستشفى.

صبري عبدالله، قال خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة شنان، مقدمة برنامج «دنيا تانية» على قناة «ltc»: «شقيقي كان يعاني من تعب شديد، إثر حادث تمركزت إصابته في الدماغ، والتي دفعته للابتعاد عن الفن لفترة طويلة».

وأضاف: «أنه بعد مباراة مصر وأوروجواي تعرض لتعب مفاجئ وشديد، نقل على إثرها إلى المستشفى، وتوفي هناك».

وأكد أن شقيقه كان يعيش حالة نفسية سيئة قبل وفاته، وذلك بسبب رحيل والدته وشقيقته، فشعر أنه أصبح وحيدًا في الدنيا، حتى مع أقرب الناس له، مشيرًا إلى أن وفاة والدته أصابته بمرض نفسي.

كما كشف حقيقة زواج ماهر عصام المنتشرة على السوشيال ميديا، قائلا: «لم يسبق لأخي الزواج من قبل، وكل ما تم تداوله هي شائعات، وأنه كان قد ارتبط قبل مرضه الأول وبعد دخوله المستشفى انفصل عن خطيبته».

يذكر أن الفنان ماهر عصام، رحل عن عالمنا يوم 17 يونيو الماضي، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة نقل على أثرها لمستشفى إمبابة العام، ونقل إلى العناية المركزة بسبب إصابته بنزيف حاد في المخ ودخوله في غيبوبة، وتم نقله بعدها إلى مستشفى دار الفؤاد بعد تدخل نقابة المهن التمثيلية بقيادة الفنان أشرف زكي، وبها رحل عن عمر يناهز الـ 38 عامًا.

قد يعجبك ايضاً

شاهدوا كيف تصرفت آروى مع متابع طلب تصوير قدميها! ملايين مشاهدة على فيديدو لـ بيلا حداد وهي في المستشفى شاهد - مرتضى منصور يوضح تفاصيل حبس عادل إمام سما المصري: استنوني بفيديو لا يف من حمام السباحة !! - فيديو