الملك سلمان يرقص العرضة في تبوك

265 المشاهدات20 نوفمبر 2018
الإعلانات
 استقبل أهالي منطقة تبوك، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم الاثنين، بحفل أقيم في مدينة الملك خالد الرياضية.

وشارك في الحفل، أبناء تبوك من الأطفال والشبان والشابات وكبار السن بكل أطيافهم عبر شاشات عملاقة، كما شارك في المسيرة التي عرضت أمام الملك سلمان، العديد من شباب المنطقة، الذين امتطوا الخيل والفروسية والجمال، تأكيدا للتاريخ الراسخ للمملكة العربية السعودية ومعاصرة ذلك، بما وصلت إليه المملكة من تطور في كافة الأصعدة، كما استعرضت المسيرة العديد من النماذج الإيجابية والمميزة في منطقة تبوك. 



​وشهد الحفل مفاجأة، هي مشاركة المطرب السعودي، محمد عبده، بعدما تعذر عليه المشاركة في احتفالات زيارة الملك سلمان وولي عهده للمناطق الشمالية، قبل أسبوعين، بسبب تواجده في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل إجراء فحوصات طبية دورية.

وأدى محمد عبده في حفل أهالي منطقة تبوك، أوبريت "هذي السعودية"، من كلمات نايف الجهني.


بعد ذلك، أدى مجموعة من الشباب السعودي رقصة العرضة الشهيرة، والتي تفاعل الملك سلمان معها، أثناء جلوسه بجوار ولي عهده، الأمير محمد بن سلمان.



​يذكر أن شوارع تبوك امتلأت بصور الملك سلمان، حاملة عبارات الترحيب بزيارته لمدينة تبوك، وحملت العبارات بـ "أهلا بخادم البيتين، ومرحبا بملك الحزم والعزم، والقلوب تبتهج بمقدمكم، وأدام الله عزكم يا خادم الحرمين"، فيما تزينت طرق تبوك بالورد، وجسورها بالأعلام السعودية.وقالت صحيفة سبق السعودية أن طفلا يدعى بتال الأحمري، يعد أصغر غواص في الوطن العربي إذ يبلغ عمره تسع سنوات، أعرب عن فرحته بقدوم الملك سلمان إلى تبوك بطريقته الخاصة.

كما دشن مغردون هاشتاغ "#تبوك_ترحب_بزيارة_الملك"، على "تويتر"، احتفالا بزيارة العاهل السعودي لمنطقة تبوك، والذي أصبح من بين أكثر الموضوعات رواجا على موقع التغريدات الشهير.

قد يعجبك ايضاً

ماذا حدث أثناء افتتاح أول تلفريك في المكسيك بحضور الرئيس!!؟ اربد: سائق غاضب يغلق الشارع الرئيسي امام جامعة اليرموك - فيديو الشيخة موزة تشارك في إحدى فعاليات اليوم الرياضي القطري البنت اذا قصت شعراتها .. هكذا تصبح !