بالفيديو - أهداف مباراة مصر والكونغو

305 المشاهدات08 أكتوبر 2017
الإعلانات
حجزت مصر مقعدها الى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وذلك للمرة الأولى منذ 1990 في مونديال إيطاليا، والثالثة في تاريخها.


وعقب فوز المنتخب المصري على الكونغو مساء الأحد وضمان تواجدها في مونديال روسيا الصيف القادم، هدد صاحب ثنائية المباراة محمد صلاح، أسطورة هدف مجدي عبدالغني الوحيد لمصر في كأس العالم 1990.

واشتهر عبد الغني بتصريحاته الدائمة التي تعبر عن تفرده "غير المسبوق" بهدف مصر الوحيد في مونديال 1990 أمام منتخب هولندا، حتى أوصل المصريين إلى الدرجة التي رغبوا فيها بالتأهل لمونديال روسيا نكاية في عبد الغني وهدفه فقط لا غير.

لكن عبد الغني لم يتوقف، ولم يمل الحديث عن "هدفه الفريد" حتى عند استضافته في الفضائيات لتحليله مباريات لا علاقه لها بالمونديال ومصر وهدفه، مما جعل منه عامل جذب لشركات إعلانية مع خوض مصر للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وعلى تويتر احتفل المغردون بمحمد صلاح كونه أصبح أول لاعب بعد مجدي عبد الغني يهدد "أسطورة" البلدوزر.

وقبل مباراة المنتخب المصري مع الكونغو، قال المحلل الرياضي المعروف حسن المستكاوي على حسابه بتويتر: "لما نكسب الكونغو هتوحشنا يا مجدي".

يذكر أن المنتخب المصري تأهل لبطولتين سابقتين لكأس العالم، الأولى عام 1934، والثانية عام 1990 وكلاهما كانا في إيطاليا.

قد يعجبك ايضاً

أغلى لاعب كرة ينشر فيديو للكعبة.. ويقول "أجمل ما رأيت" ابن رونالدو يخطف الأضواء بهدف أكروباتي شاهد رد فعل محمد بن سلمان من المدرجات بعد تأهل السعودية حكم يوقف المباراة احتراما للأذان