هكذا احتفلت حليمة بولند بعيد ميلادها

229 المشاهدات26 ديسمبر 2018
اعلانات
احتفلتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند بعيد ميلادها، بطريقة غير تقليدية، وسط أصدقائها والمقرّبين لها، الذين أحضروا "تورتة" كبيرة حملتْ صورتها، وهي عروس بفستان الزّفاف الأبيض.

ونشرتْ حليمة بولند، وقائع احتفالها بعيد ميلادها، في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، إذ ظهرتْ صديقتها المصمّمة، والاستايلست، هديل اشكناني، وهي تقوم بتقطيع قالب الكيك، الذي يحمل صورتها، والتي أشارتْ ساخرة، إلى أنّها حريصة علي الابتعاد عن قطْعِ رأسها بالكيك.

وكشفتْ الإعلامية الكويتية بالفيديو، أنّها هدف للكثيرين، قائلة: "يا كثر ناس يبون رأسي.. يا كثر ناس يبون يجيبون رأسي"، وردت عليها هديل اشكناني: "وايد ناس بس ما يطلونها.. رأسهم إلى الأسفل إلى الجحيم".

وعلّقت حليمة بولند، على الفيديو، قائلة: "استمتعت اليوم بالأجواء الجميلة مع الأهل والأصدقاء.. أختي شقيقتي الوحيدة وزوجة أخوي نورتوني مع صديقاتي الجميلات.. الله لا يحرمني منكم".

وعادتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، مؤخرًا إلى زوجها الأوّل، ووالد ابنتيها، عبد السلام الخبيري، بعد عامين من الانفصال، وسط تكتّم على الخبر.

قد يعجبك ايضاً

حفل غنائي لأصالة نصري رولا سعد: لن أحزن على وفاة أمي لانها أودعتني في ملجأ النجم الكويتي إبراهيم الصلال يتعرض لجلطة في الرأس هسفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير