العريفي يعود ويثير الجدل مجدداً.. فيديو

509 المشاهدات٢٠ فبراير ٢٠١٩
اعلانات
السوسنة  - عاد الداعية السعودي، محمد العريفي الى الاضواء مجددا، بعد غياب دام اشهر عن مواقع التواصل الاجتماعي، ليثير الجدل باعلان ترويجي لمهرجان شتاء طنطورة الفني في محافظة العلا شمالي السعودية. 

ونشرت إدارة المهرجان، مقطع فيديو للعريفي، يحث فيه على السفر الذي يفرج الهم ويجلب العلم والصحبة وغيرها من الفوائد، والتعرف على حضارات الأمم السابقة.

وظهرت صور للعريفي وهو يتجول بين قصر الفريد ومسرح مرايا وجبل عكمة في المنطقة التاريخية لمحافظة العلا، التي تستضيف المهرجان الأول في تاريخ السعودية.

وأثارت مبادرة العريفي ردود فعل واسعة، ما بين رافضون يرون أن أراء العريفي مخالفة لآرائه السابقة بشأن الفنون والاختلاط والفعاليات الترفيهية.

كما يوجد فريق آخر، دعا إلى تقبل التغيير الجديد لدى العريفي ومبادرته، ونسيان ماضيه طالما أن من يستضيفه جهة حكومية.

ويختتم مهرجان "شتاء طنطورة" فعالياته الجمعة المقبل، بعد أن نظم حفلات فنية لكبار الفنانين العرب والعالميين، مثل ياني وعمر خيرت وماجدة الرومي، واستضاف سياحًا من مختلف دول العالم في إطار سعي البلاد للتحول إلى قبلة سياحية.

ويعد هذا أول ظهور للعريفي منذ كانون الأول الماضي، عندما توقف الداعية عن الظهور عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنا مع حذف حسابه في "تويتر" وغيابه عن الظهور الإعلامي.


قد يعجبك ايضاً

وافته المنية داخل المسجد حكم المرأة التي تطلب الطلاق بسبب ان زوجها تزوج امرأة ثانية الأمن يداهم مقر حزب جبهة العمل الاسلامي في اربد جدل واسع في السعودية بسبب الحجاب!!.. فيديو