نجم نابولي يوجّه رسالة للنشامى

1091 المشاهدات ٢٨ ديسمبر ٢٠١٨
الإعلانات
 وجّه البلجيكي درايس ميرتينز نجم نادي نابولي الإيطالي، رسالة دعم ومؤازرة لمنتخب النشامى ومواطنه فيتال بوركلمانس المدير الفني للمنتخب الأردني، وذلك قبل أيام معدودة على انطلاق نهائيات كأس آسيا 2019، التي ستقام في الإمارات.
وقال النجم البلجيكي درايس ميرتينز في مقطع فيديو قصير: "مرحبا.. اسمي دينيس ميرتينز.. فيتال (مدرب الأردن) والطاقم أتمنى لكم الحظ السعيد في كأس آسيا المقبلة.. حاولوا الفوز يا أصدقاء، حظا موفقا".

ويفتتح المنتخب الأردني بقيادة المدرب البلجيكي فيتال، مشواره في البطولة الآسيوية يوم الأحد في السادس من  كانون الثاني المقبل، بمواجهة المنتخب الأسترالي في المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً منتخبي سورية وفلسطين، بحسب العربي الجديد.

الجدير بالذكر أن المهاجم البلجيكي ميرتينز صاحب الـ 31 عاماً، قد انضم إلى نابولي الإيطالي في صيف عام 2013 قادما من نادي آيندهوفن الهولندي، ويحظى باهتمام تشلسي الإنكليزي تحت قيادة مدربه السابق ماوريتسيو ساري، الذي يتطلع لضمه في الميركاتو

قد يعجبك ايضاً

لهذا السبب سطر رونالدو اسمه كأفضل لاعب كرة قدم مباراة الوحدات والفيصلي - هدف الوحدات عداء يتعثر به الحظ بفارق متر واحد! تعمد تلقي الهدف وعوقب بالايقاف لمدة عام