نجم نابولي يوجّه رسالة للنشامى

1068 المشاهدات28 ديسمبر 2018
اعلانات
 وجّه البلجيكي درايس ميرتينز نجم نادي نابولي الإيطالي، رسالة دعم ومؤازرة لمنتخب النشامى ومواطنه فيتال بوركلمانس المدير الفني للمنتخب الأردني، وذلك قبل أيام معدودة على انطلاق نهائيات كأس آسيا 2019، التي ستقام في الإمارات.
وقال النجم البلجيكي درايس ميرتينز في مقطع فيديو قصير: "مرحبا.. اسمي دينيس ميرتينز.. فيتال (مدرب الأردن) والطاقم أتمنى لكم الحظ السعيد في كأس آسيا المقبلة.. حاولوا الفوز يا أصدقاء، حظا موفقا".

ويفتتح المنتخب الأردني بقيادة المدرب البلجيكي فيتال، مشواره في البطولة الآسيوية يوم الأحد في السادس من  كانون الثاني المقبل، بمواجهة المنتخب الأسترالي في المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً منتخبي سورية وفلسطين، بحسب العربي الجديد.

الجدير بالذكر أن المهاجم البلجيكي ميرتينز صاحب الـ 31 عاماً، قد انضم إلى نابولي الإيطالي في صيف عام 2013 قادما من نادي آيندهوفن الهولندي، ويحظى باهتمام تشلسي الإنكليزي تحت قيادة مدربه السابق ماوريتسيو ساري، الذي يتطلع لضمه في الميركاتو

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو - الوداد يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا الجماهير المصرية والمغربية تهاجم تركي آل الشيخ في روسيا ابراهيموفيتش يسجل هدفا على طريقة الكابتن ماجد مهارات الطفل المعجزة كاراموكو ديمبلي خليفة ميسي