نسرين طافش: لا أحتاج للإعلام .. فيديو

2440 المشاهدات١٠ أكتوبر ٢٠١٧
الإعلانات
أكدت الفنانة السورية نسرين طافش أنها لا تخاف من الظهور الإعلامي، مشيرة الى أن سبب أطلالاتها الإعلامية النادرة يعود بشكل أساسي لتركيزها على العمل.

وقالت نسرين أنها متحدثة لبقة، وتزن كل كلمة تخرج من بين شفتيها قبل أن تنطقها، ولفتت الى أنها كانت تحب المقابلات التلفزيونية سابقا، ولكن مؤخرا أصبحت تهتم بعملها أكثر.

وبينت نسرين أن وسائل التواصل الإجتماعي الحديثة، حجبت الدور الذي كانت تلعبه المقابلات التلفزيونية قديما، ولذلك هي تركز في تواصلها مع جمهورها على التفاعل معهم من خلال صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت نسرين طافش أحيت حفلها الأول في العاصمة الأردنية عمان، والذي تحول الى استعراض غنائي بامتياز، مشعلاً ليل عمّان، بعد إصدارها أغنيتي "متغير عليّ" و123 حبيبي" اللتين حققتا نجاحاً واسعاً ونسب مشاهدات مرتفعة على موقع يوتيوب تخطت الملايين. 

وحضرت طافش بإطلالتين مختلفتين، الأولى "كاجوال" بنمط الـ"هيب هوب" ببنطال دنيم ممزق وتوب بيضاء وسترة جلدية سوداء، والثانية بـ"لوك" أنثوي ساحر بفستان من تصميم Balmain، في حين اهتمت بمكياجها خبيرة التجميل روزنا شقدان.

قد يعجبك ايضاً

دنيا بطمة توجه رسالة حادة لكل من دعوا على ابنتها بالموت ماجد المصري يبكي بسبب هاني هز الجبل ليلى الرواس اختبأت في ثلاجة المطعم أثناء اعتداء برشلونة باب الحارة يفقد بطلاً جديداً من أبطاله… ومفاجات الجزء التاسع