فيديو مثر لسوزان نجم الدين في عيلاد ميلاد ابنتها

201 المشاهدات11 مايو 2018
الإعلانات
احتفلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين بعيد ميلاد ابنتها «سارة»، معربة عن اشتياقها لها، كونها تعيش مع أشقائها الثلاث في أمريكا.
سوزان نشرت مقطع فيديو ضمّ لقطات مختلفة لابنتها من حياتها الشخصية والدراسية، كما استعرضت فيه موهبتها الغنائية، معربة عن فخرها بأخلاق وعلم ابنتها، متمنية أن تكون إلى جانبها في مثل هذا اليوم، وارفقت الفيديو بتعليق مؤثر كتبت فيه: «سرة الروح والقلب..هاأنت تكبرين بعيدا عن عيني ولكنك تكبرين في قلبي وروحي يوما بعد يوم كل عام وأنت البنت البارة التي أفتخر بها وأكبر.. فإن كان هذا ماحققتيه في المدرسة إلى الآن...فمابالك عندما تصبحين في الجامعة؟!.رعاك الله أنت وإخوتك وحماكم لي من كل مكروه».
يذكر أن سوزان نجم الدين كانت قد انفصلت عن زوجها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي، في عام 2014، وقد اثمر زواجهما عن أربعة أبناء هم «سهير، سارة، حيان وحازم»، وهم يعيشون مع والدهم في أمريكا.
من ناحية أخرى، تنتظر سوزان نجم الدين عرض فيلمها الجديد «روز» المقتبس من مسلسل «شوق»، والذي جسدت فيه شخصية تُدعى «روز سالم، والفيلم والمسلسل من إخراج رشا شربتجي.

 

قد يعجبك ايضاً

فستان يارا نعوم يثير الجدل برومو مسلسل غادة عبدالرازق الجديد عاصي الحلاني وكاواليس كليب بجنون بحبك يسرا اللوزي قصة الشبه بيني وبين بيرين تزعجني