شاهد - لقطة حصرية من الكليب الجديد للفنانة سيرين عبد النور

245 المشاهدات٣٠ أكتوبر ٢٠١٧
الإعلانات
نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لقطة من كواليس تصوير الكليب الجديد، وسط أجواء عفوية ومهنية ومرحة تحت ادارة المخرج اميل سليلاتي في منطقة دير القمر بالشوف. 


ومن المتوقع أن تصدر سيرين أغنيتها المنفردة خلال أيام قليلة، بعد أن طرحت إستفتاءً على جمهورها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليختار اسم الأغنية التي الّفها ولحنها عماد فرح، وتولى توزيعها روجيه ابي عقل.

ومن كلماتها: "اذا بدك ياني من دون حدا تاني طيب رح شوف... بعرف شو بدك، انا هلق حدك بهيدي لظروف... بس اوعى اتطيرني من ايدك لاني بحبك وبريدك اوعى...".

ووضعت سيرين أمام الجمهور المتشوق لجديدها 3 خيارات لينتقي من بينها: "اوعى تطيرني من إيدك"، و"إذا بدك ياني"، و"اوعى"، وتميل الكفة حتى الأن للخيار الثاني.

وأعرب عدد كبير من جمهور سيرين عن فرحه بالعلاقة المتينة والمميزة مع مطربته، فقالت المتابعة "صوفيا": "قدي نحنا محظوظين فيكي ..بتاخدي رأينا بكلشي، ولك بتجنني".

قد يعجبك ايضاً

هذا ما أبكى حليمة بولند أمام الكاميرا ماذا فعل كاظم الساهر حينما هتف الجمهور باسم حبيبته سارة؟ كاظم الساهر يختار المتسابقة ماريا في ذا فويس كيدز بلقيس فتحي تستفز الجمهور بدموعها والحجاب