علا الفارس ترد بقسوة

957 المشاهدات١٨ فبراير ٢٠١٨
الإعلانات
 

ماذا قالت علا الفارس عن أنباء نفخ شفتيها وخدودها ؟

 

السوسنة - أبدت المذيعة الأردنية علا الفارس عتبها على بعض الوسائل الاعلامية من خلال فيديو نشرته على  أحد حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي .

وقالت بالفيديو  تعليقا على ما نشر عن نفخ شفتيها وخدودها " شر البلية ما يضحك , المواقع تبحث عن زيادة المتابعين فتلجأ الى مثل تلك الاخبار" .

وأضافت تعليقا على الفيديو " اقسم بالله ذمة الصحافة هذه الأيام عجيبة غريبة , خلصت مواضيع وأخبار العالم ,وكل يوم خبر وتأليف ,مؤسف الانحدار ".

والجدير بالذكر أن اشاعات تناولت خضوع علا الفارس لعمليات تجميل ونفخ شفاهها وخدودها مما أغضبها .

علا الفارس أصغر مذيعة عربية , حيث دخلت مجال الاعلام في عمر 17 , وكانت تعمل في قنوات ال mbc , وتعمل الان في قناة روتانا خليجية .

أثارت الجدل بتغريداتها , وهي من عائلة ذات شأن في المجال السياسي فجدها هو عبد الرؤوف الفارس عضو سابق في البرلمان الاردني , ووالدها النائب السابق تحسين الفارس .

أنهت المرحلة الثانوية بعمر السادسة عشر , والتحقت بكلية الحقوق   في جامعة عمان الاهلية وأنهت دراستها الجامعية في عمر التاسعة عشر .

بدأت مسيرتها كمراسلة أخبار  في قناة العربية لمدة أربعة أعوام , ثم التحقت بقناة ام بي سي وقدمت برنامج ام بي سي في اسبوع .

فاجئت جمهورها قبل يومين بخبر انضمامها الى قناة " فرانس 24" وظهورها في برنامج اسمه" ضيف ومسيرة" الذي سيبدأ عرضه الشهر المقبل .

قد يعجبك ايضاً

حلا الترك بهارات كروية عالية فيديو صادم لـ سوزان نجد الدين تتجاوز فيه الخطوط الحمراء ! احلام في السعودية بالفيديو .. ياني يتحدث باللغة العربية في السعودية