سما المصري: الراقصة أفضل من المراة المحجبة

454 المشاهدات٠٤ يناير ٢٠١٩
اعلانات
أثارتْ الفنانة الاستعراضية المصرية، سما المصري، جدلًا على السوشال ميديا، بسبب تصريحاتها عن الفتيات المحجّبات، خلال استضافتها مع الإعلامية الكويتية، مي العيدان، إذْ أكّدتْ، أنّ الرّاقصة قد تكون أفضل من أيّ سيّدة محجّبة.

وتسبّبتْ تصريحات سما المصري، في إثارة غضب عدد من نشطاء السوشال ميديا، الذين تعجبّوا من الأساس من استضافة مي العيدان لها، رغم مهاجمتها لأفعالها باستمرار، وانتقادها لأسلوبها، وملابسها الجريئة.

وعلّق أحد متابعي مي العيدان على استضافتها لسما المصري، قائلًا: "كنتي تنتقدين رقصها في الحمام والمايوه وملابسها وكلامها القبيح ليش استضفتيها?!".

وأضاف متابع: "إن لم تستحي فأفعل ما شئت".

وانتقدتْ متابعة أخرى، تصريحات الفنانة الاستعراضية المصرية، قائلًا: "متى كانت الرقاصة اللي تعلن المعصية قدام الناس أحسن من محجبة معصيتها بينها وبين ربها سبحان الله كيف تفكرون".

وكانت الفنانة الاستعراضية المصرية، سما المصري، أكّدتْ، أنّها ترفض وصفها بـ"الراقصة" ليس غضبًا، أو استحقارًا للمهنة، ولكن لأنّها في الحقيقة "مغنية" وليست راقصة، لافتةً، إلى أنّ الرّاقصة سيّدة محترمة، وقد تكون مسؤولة عن الإنفاق على أسرة كاملة.

وأضافتْ المصري، أنّ الراقصة قد تكون أفضل من أيّ سيدة محجّبة، موضحةً، أنّها لا تقصد إهانة المحجّبات، ولكنّها تحترم الرّاقصات، كما أنهنّ يعملن بمهنة تعترف بها الدولة.

ولفتتْ الفنانة الاستعراضية المصرية، إلى أنّها من الأساس عضو بنقابة الموسيقيين، ولكن، تمّ شطبها من قبل نقيب الموسيقيين الأسبق، مصطفى كامل، ارضاءً لبعض الأشخاص، مشيرةً، إلى أنّها يكفيها أنّ الأخير يجلس حاليًا في منزله، وهي مازالت تحت الأضواء.

قد يعجبك ايضاً

رسالة مؤثر من نادين نجم للمرأة السعودية .. شاهد تيم حسن يرد على جورج وسوف بشأن مسلسل الهيبة غادة عادل تكشف سر رفضها للأدوار الجريئة الفنانة بلقيس في النادي الرياضي