زينة ترد وتروي حادثة الإعتداء على أسرة أميركية في دبي

1118 المشاهدات١١ يوليو ٢٠١٨
الإعلانات

ردت الممثلة المصرية، زينة على الاتهامات الموجهة إليها من جانب أسرة أمريكية، بالاعتداء على كامل أفرادها، أثناء تواجدها في إمارة دبي الخليجية.

 
وأعربت زينة في بداية بيان شاركته، الثلاثاء 10 يوليو/تموز الجاري، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، عن اندهاشها من عدة أخبار على مواقع إلكترونية وصحف، تشير إلى أنها اعتدت على أسرة كاملة، أثناء تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقالت إنه "الأغرب من الخيال فى تلك الأخبار المشبوهة والتي تعتمد فقط على تشويه صورتي، التأكيد على اعتدائي على طفلة صغيرة، وهي محاولة يائسة من الطرف الآخر لكسب التعاطف معه في معركته الخاسرة".
 
وأشارت إلى أنه رغم وقوع هذه الحادثة منذ ما يقرب 10 أيام، ولكنها فضلت عدم الحديث عنها، احتراما لشعب وحكومة الإمارات.
 
ومنعا لانتشار أخبار مغلوطة، روت زينة الواقعة، فقالت: "كنت في فندق أجلس فى أحد المطاعم، فوجئت بأشخاص يقتحموا حياتي الخاصة ويقوموا بتصويري، ورغم أن هذا يعد جريمة فى دولة الإمارات باقتحام الخصوصية، وطلبت منهم بكل ود واحترام الكف عن تصويري فى الخفاء، ولكن قابلت المعاملة الحسنة بكل سوء وتعرضت للسب والاعتداء أنا وشقيقتي من قبل الأسرة كاملة وبشكل مبالغ فيه".
 

قد يعجبك ايضاً

انتقادات ساخرة تطال سمية الخشاب بسبب فستانها ديما الجندي تؤدي رقصة أجنبية طريفة مع ابنتها منظمة المرأة العربية تكرم النجمة المصرية ياسمين صبري ماجدة الرومي تدخل في نوبة بكاء خلال دفن والدتها