بسمة بوسيل تتعرض للسخرية بسبب فيديو

288 المشاهدات٠٢ فبراير ٢٠١٩
الإعلانات
تعرضت بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني للكثير من التعليقات الساخرة بسبب مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترحيب بصديقتها المغربية إيمان الباني، خلال قدومها مع زوجها النجم التركي مراد يلدريم الى منزلهما في مصر.

وتظهر بوسيل في المقطع في غاية الحماس لرؤية ابنة بلدها وصديقتها، وبعد ان قدمتها كمفاجأة لمتابعيها غمرتها بسعادة ولكنها ابقت عينيها على التسجيل، في خطوة سخر منها بعض متابعيها، لافتين الى انها لم تتمكن من كبح حماسها للاستعراض بسبب قدوم زوجة نجم تركي الى منزلها، في حين انتقد البعض الاخر طريقة تصويرها لهذا اللقاء، مؤكدين ان حركاتها مفتعلة ومليئة بالتمثيل من خلال نظراتها للكاميرا وحركاتها مع صديقتها التي قدمت لتهنئتها بمولودها الجديد آدم.


بدوره، عبّر حسني عن سعادته، باستضافته للنجم التركي وزوجت، ونشر صورة تجمعهم عبر إنستغرام، وأرفقها بتعليق: "نورتني في منزلي يا حج مُراد انت وزوجتك وأُسرتك الكريمة.. بعض الأصدقاء هم بمثابة عائلة".


ومن جانبه، شارك يلدريم متابعيه على إنستغرام بصورة، وعلق عليها قائلا: "أشكركم على هذا الوقت والطعام المذهل، وكذلك الطفل المذهل.. أنا سعيد حقا بوجودي مع أصدقاء مثلكم".

قد يعجبك ايضاً

شذى حسون تحقق حلم إمرأة عراقية اليسا تحيي حفلا غنائيا مميزا ملكة كلنكستان بثوب الزفاف الفنانة شيرين عبدالوهاب تهاجم سعد المجرد بعد اطلاق اغنيته الجديدة غلطانة