حلا شيحة ترد على منتقدي عودتها للتمثيل

1459 المشاهدات١١ أغسطس ٢٠١٨
اعلانات
أثارت الممثلة المصرية، حلا شيحة، جدلا واسعا خلال الأيام القليلة الماضية، بعد قرارها خلع الحجاب، والعودة إلى التمثيل مرة أخرى.

وأعلنت حلا شيحة في بيان صحفي، صدر مساء الأربعاء، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها.

وتباينت الآراء على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض، حول خلع حلا شيحة للحجاب وعودتها للتمثيل، سواء من جانب الجمهور أو من إعلاميين وفنانين.


وعلقت الناقدة الفنية، ماجدة خير الله، عن خلع حلا شيحة للحجاب، وإعلانها العودة للتمثيل، فكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "تخلع الحجاب هذا شأنها، ترجع تمثل هذا شأننا".

وتابعت: "ليست كل واحدة ترى أن الفن حراما وترتدي الحجاب بكامل رغبتها ثم تتراجع عن قرارها وتعود للتمثيل من أجل حفنة ملايين، ونحن نستقبل قرارها هذا بدون حول ولا قوة".

وأردفت: "نحن الطرف المهم في معادلة الفن، نحن المتلقي نحن الجمهور ويمكن أن نرفض وجودها ولا نرحب بعودتها للفن، هي تركت الفن بإرادتها ولم تكن في إجازة مرضية ثم عادت، من رأيي الاحتفاء بعودة حلا شيحة وخلعها للحجاب إهانة للفن".

قد يعجبك ايضاً

هيفاء وهبي مع شقيقتها ووالدتها يحتفلون بالعالم الجديد نانسي عجرم ترد على سؤال محرج من وفاء الكيلاني سارة الودعاني تفاجئ الجمهور بحملها محمد عبده يرمي عقاله في حفله بالسعودية