برومو البرنامج الديني لسما المصري في رمضان يثير جدلا

216 المشاهدات ٠٦ مايو ٢٠١٨
الإعلانات
موجة جديدة من الانتقادات أثارتها الراقصة سما المصري، بعد إطلاقها "برومو" برنامجها الجديد، الذي أطلقت عليه اسم " أهل العلم".

المصري، التي أدمنت إثارة الجدل حول أعمالها، قالت لمتابعيها إن برنامجها "سيتطرق للقضايا الدينية والاجتماعية المختلفة، مطالبة الجمهور بعدم الخضوع للشائعات، أو إطلاق أحكام مطلقة على الأشخاص دون التعامل معهم"، وإن برنامجها يضم كوكبة من أهل العلم، ويرفع شعار "لا حياء في الدين ولا حياء في العلم".

من جانبه، أكد الناقد الفني محمد الوكيل أن الهدف من "برومو" المصري إثارة الجدل، كما حدث في إعلان سابق لبرنامج قالت إنها سوف تطلقه في رمضان الماضي، وقال الوكيل إن الهدف من البرنامج إما الاستهزاء بأمور الدين في هذا الشهر الفضيل، أو طلب الشهرة، كما اعتادت في أعمالها التي قامت بها مؤخرا، موضحا أن دليل ذلك أنها لم تعلن عن القناة التي سوف تقوم بإذاعة برنامجها، أو العلماء والمشايخ الذين سوف يشاركون فيه.

بينما قال الإعلامي نصر الدين، عبر صفحته على فيسبوك، إن برنامج المصري جزء من "الهبل" الذي تعيشه مصر. أما المذيعة رحاب فوزي، فعلقت قائلة إن الهدف من هذا الإعلان هو جذب الأضواء للراقصة، وإن العيب يقع على المواقع التي توسعت في نشر الخبر.

قد يعجبك ايضاً

فنانين تنازلوا عن ديانتهم وتزوجو من ديانات اخري والأخيرة مفاجأه!|شوف واتفرج 20 حقيقة عن الفنانة المثيرة هيفاء وهبي (معلومة غريبة لاول مرة - فديو يستحق المشاهده ) أصالة نصري تخضع لعملية تجميل بالليزر موقف محرج لوائل كفوري بسبب معجبة