تطورات جديدة في محاكمة غادة عبد الرازق.. فيديو

418 المشاهدات ٠٩ أكتوبر ٢٠١٧
الإعلانات
شنّت مجموعة كبيرة من متابعي الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، حملة شرسة عليها، معبرين عن استيائهم بسبب مواصلتها نشر صور الأطعمة المختلفة، فيما لا تزال قضية غادة ومحاكمتها بسبب الفيديو "الفاضح"مستمرة. 


وانهالت موجة انتقادات واسعة على غادة من متابعيها بسبب صور الاطعمة الباهظة الثمن التي تنشرها باستمرار على "انستغرام"، وطلبوا منها التوقف عن نشر مثل هذه الصور.

وكانت أجّلت محكمة جنح المعادي، الأحد، محاكمة غادة عبد الرازق، بتهمة الفعل العلني الفاضح، إلى جلسة تعقد في 29 تشرين الأول الجاري، للاطلاع، وصرحت المحكمة للدفاع باستخراج شهادة بتحركات الممثلة وقت الواقعة.

يذكر أن المحامي سمير صبري كان أقام دعوى جنحة مباشرة ضد الفنانة، اتهمها فيها بارتكاب الفعل الفاضح علناً، حيث كانت مرتدية ملابس النوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء، بحسب التهمة.

من جهة أخرى كانت غادة أعربت خلال مؤتمر صحفي مؤخرا، للكشف عن عودة المخرج خالد يوسف بفيلمه "كارما"، عن سعادتها بعودته، وأن الجمهور سيستمتع مرة أخري بأعمال المخرج خالد يوسف، بعد غياب دام لأكثر من 6 سنوات.

قد يعجبك ايضاً

فنانون مصريون يثيرون أزمة في بعثة الفراعنة بروسيا عندما سرق وائل كفوري مايكروفون يعقوب شاهين في الكواليس... هذا ما حصل في Arab Idol علا الفارس في اطلالة مجنونة وغريبة محمد عساف يشعل مسرح مهرجان الفحيص..