بالفيديو - نوال الزغبي ترقص بصخب على إيقاع تكريمها

535 المشاهدات٠٣ أكتوبر ٢٠١٧
الإعلانات
حظيت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، على التكريم في مهرجان الفضائيات العربية الثامن، الذي أقيم في احدى قاعات فندق رمسيس في وسط العاصمة المصرية القاهرة.

وعبّرت نوال عن اعتزازها بهذا التكريم، موضحة أنها تفتخر "بالتكريم الذي أتى من أرض وشعب وهيئة فنية لهم في قلبي كل تقدير ومحبة وامتنان، ولا شك أن الإنسان يحصد دائماً ما يزرع في الحياة وأنا زرعت الفن الجميل وحصدت حفاوة الناس وهي جائزة لا تقدر بثمن في حياتي".

وأكّدت نوال، أنها قدمت اغتنين في الحفلة الأولى "الناس العزاز" التي نالت عنها الجائزة كونها كانت "تتر" مسلسل " لأعلى سعر" والثانية "بحبو كتير " وهي من الأعمال التي تركت بصمة مميزة في الأوساط الشعبية العربية منذ صدورها قبل أشهر، مشيرة إلى أنّها لم تتوقف عن التحضيرات لألبومها الجديد الذي سيرى النور في المرحلة المقبلة وهو منوع، ويتضمن أكثر من 12 أغنية، مختتمة "موعد الصدور بعد عيد رأس السنة، لأنني سأبادر إلى طرح أغنية منفردة الشهر المقبل وهي باللهجة اللبنانية".

قد يعجبك ايضاً

فضيحة مدوية في ختام ذا فويس .. ما علاقة هالة المالكي ؟ نسرين طافش أعشق هذه الأغنية الفنانة السعودية وعد تهدد أحلام ريم البارودي تفجر مفاجأة عن زوج سمية الخشاب